رياضة محلية

نادي السلط يقدر دعم البلدية ويثمن جهود رئيسها الخشمان

بلال الغلاييني

عمان- أشاد رئيس نادي السلط خالد عربيات، بالدور الكبير والمميز الذي قامت بها بلدية السلط الكبرى وما تزال، بالوقوف بجانب النادي ودعم نشاطاته، ما كان له الأثر الطيب والكبير في التخفيف من الأعباء المالية العالية على النادي، وساهم ايضا في تحقيق الإنجازات النوعية للفرق الرياضية وخصوصا فريقي كرة القدم وكرة اليد، موضحا أن رئيس البلدية م. خالد الخشمان كان له الدور الكبير في توفير الدعم المالي وتشجيعه المتواصل للفرق الرياضية.
وقال عربيات، خلال الزيارة التي قام بها وفد من النادي إلى بلدية السلط، وتكريمه لرئيس البلدية م. الخشمان، إن البلدية ترجمت رسالتها المجتمعية على أرض الواقع، ولعل وقوف أسرة البلدية ممثلة برئيسها الخشمان وأعضاء المجلس البلدي لدليل كبير وأكيد على دعم المؤسسات الأهلية للنادي، مقدما الشكر والتقدير إلى الخشمان وإلى أسرة البلدية كافة على ما قدموه طيلة الفترة الماضية والتي جعلت من النادي أنشودة فرح عاشها أبناء المدينة في الموسم الرياضي الذي يعتبر الأميز والأبرز للنادي منذ تأسيسه، وذلك بعد أن حقق فريق الكرة نتائج لافتة في مشاركته الأولى في دوري المحترفين وحصوله على المركز الخامس، في الوقت الذي كان فيه فريق كرة اليد يحقق العلامة الكاملة في مشاركاته في البطولات المحلية ويحصد الألعاب كافة (كأس الكؤوس وكأس الأردن ودوري الدرجة الأولى).
بدوره قال رئيس بلدية السلط الكبرى م. الخشمان، إن وقوف ودعم البلدية للنادي يعتبر شرفا لنا وواجبا على الجميع، وما حققته الفرق الرياضية من إنجازات عالية المستوى نفتخر به ويعزز من طموحاتنا في مواصلة الوقوف بجانب النادي ودعمه بكافة الإمكانيات المتاحة.
وقدر رياض مهيار أحد الداعمين للنادي، الدور الكبير الذي تقوم به بلدية السلط في دعم شباب مدينة السلط وخصوصا النادي، ما كان له الأثر الطيب في تحقيق الإنجازات الجميلة للنادي، والتي ستبقى خالدة ومحفورة في قلوب أبناء المدينة.
من ناحية أخرى، قررت إدارة النادي المشاركة في بطولة الأندية العربية أبطال الدوري بكرة اليد، والتي يستضيفها الاتحاد الأردني في العاصمة عمان خلال الفترة من 23 أيلول (سبتمبر) ولغاية 3 تشرين الأول (اكتوبر) المقبلين، وهي البطولة التي تحمل النسخة الـ 35، والتي ينتظر أن تشهد مشاركة نوعية وواسعة من الفرق العربية التي تعتبر الأقوى على الساحة العربية، حيث ينتظر أن تعلن إدارة النادي عن البرنامج التدريبي الكامل الخاص بمشاركة الفريق في هذا الاستحقاق العربي الكبير، إلى جانب تسمية الجهاز الفني الذي سيقود الفريق.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock