"بيبسيكو" تطلق تحدي "Change the Game"

تم نشره في الأحد 9 تشرين الأول / أكتوبر 2016. 12:00 صباحاً

عمّان- أطلقت شركة “بيبسيكو” العالمية للأغذية والمشروبات مسابقة جديدة بعنوان تحدي “تشينج ذا غيم Change The Game “، وذلك بهدف تعزيز الآفاق المهنية للشباب وإفساح المجال أمامهم للحصول على فرصة عمل في الشركة. وقد انطلق التحدي اعتبارا من 14 أيلول (سبتمبر) 2016، وسيستمر حتى 30 تشرين الثاني ( 2016، إذ سيتم من خلاله تشجيع الشباب على إطلاق منتج أو خدمة ما مرتبطة بالتغذية بحيث تتمكن الشركة من تطبيقها بحلول العام 2020.
وتغطّي المسابقة منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا، وهي مفتوحة للطلبة من جميع الاختصاصات الذين تتراوح أعمارهم بين 17 – 25 عاماً، بالإضافة للخريجين ممن يتمتعون بخبرة عملية تصل حتى ثلاث سنوات، متيحة فرصة فريدة لـ “جيل الألفية”، وهم الأفراد الذين وصلوا مرحلة البلوغ في العام 2000، من خلال بناء مهارات العمل لديهم وخصوصاً في ضوء الارتفاع الحاد لمعدلات البطالة بين شباب المنطقة. وضمن تحدي “Change the Game” الذي ينطلق للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا، تتيح “بيبسيكو” فرصة المشاركة لأبناء الجنسيات المصرية والسعودية والأردنية واللبنانية والإماراتية والهندية.
وسيحصل الفريق الذي يحتل المركز الأول )إذا كان الفريق مكوّناً من طلبة السنة الأخيرة ممن تبقى لهم أقل من عام على التخرج أو كانوا خريجين جدد أو متخصصين عاملين( على فرصة عمل لدى “بيبسيكو” في بلدهم، على أن يكون العام الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا. أما إذا كان الفريق يضم طلبة تبقى لهم أكثر من عام على التخرج، فسيحظون بفرصة تدريب لمدة شهرين لدى الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا. في حين سيحصل الفريق الذي يحتل المركز الثاني على فرصة عمل أو سيتاح لهم إمكانية المشاركة في برنامج تدريب عالمي لمدة شهرين لدى الشركة في بلده الأم، بينما يحصل الفريق الثالث على فرصة مرافقة قادة الشركة أثناء أداء مهامهم لمدة يوم كامل في بلده الأم.

التعليق