اتفاقية تعاون بين "أورانج" ومركز الملك عبدالله الثاني للتميز

تم نشره في السبت 1 نيسان / أبريل 2017. 11:00 مـساءً
  • جانب من توقيع الاتفاقية - (من المصدر)

عمان–الغد- وقعت شركة "أورانج الأردن" أخيراً اتفاقية تعاون مع مركز الملك عبدالله الثاني للتميز؛ تقوم بموجبها برعاية حفل توزيع الجوائز التي يديرها المركز، ومن جهة أخرى تقوم بتزويد المركز بخدماتها المتطورة في عالم الاتصالات بشكل حصري.
ووقع الاتفاقية عن شركة "أورانج الأردن" رئيسها التنفيذي جيروم هاينك ووقعها عن مركز الملك عبدالله الثاني للتميز مديره التنفيذي د.إبراهيم الروابدة.
وتنقسم جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز، التي تعتبر أرفع جائزة لتميز الأداء على المستوى الوطني في جميع القطاعات، إلى ثلاث فئات؛ جائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية، الهادفة إلى تحفيز القطاع الحكومي للقيام بالواجبات والمهام الموكلة إليه على الوجه الأكمل وبمستويات عالية من الجودة والكفاءة، وجائزة الملك عبدالله الثاني للتميز للقطاع الخاص، والتي تهدف إلى نشر الوعي بمفاهيم إدارة الجودة الشاملة والأداء المتميز وتعزيز التنافسية البناءة لدى المؤسسات الأردنية وإبراز الجهود المتميزة للمؤسسات الوطنية وإنجازاتها في تطوير أنظمتها وخدماتها، إلى جانب جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز لقطاع جمعيات الأعمال والمؤسسات غير الربحية، الهادفة بدورها إلى تحفيز الجمعيات والمؤسسات على تقديم الخدمة الأفضل للقطاعين العام والخاص ضمن معايير مبنية على أفضل الممارسات الدولية.
وفي تعليقٍ له بهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ "أورانج الأردن" جيروم هاينك "فخورون جداً بدخولنا في هذه الشراكة الاستراتيجية مع مركز الملك عبدالله الثاني للتميز الذي يعتبر صرحاً مرموقاً، كما أننا سعداء برعايتنا للدورة الحالية لحفل جوائز الملك عبدالله الثاني للتميز، والتي ستكشف عن أفضل المؤسسات من حيث الأداء العالي ومن جميع أرجاء المملكة وفي كافة الفئات". وزاد "نؤمن بأن جوهر الجائزة وطبيعتها يعكسان قيمنا وممارساتنا في "أورانج الأردن" والتي نركز خلالها على تعزيز وبلوغ التميز على الدوام وفي كل ما نقدمه لزبائننا من الأفراد والمؤسسات من جميع القطاعات، وهو ما يتماشى مع أهداف استراتيجيتنا Essentials 2020 المتواصلة".
من جانبه؛ قال المدير التنفيذي لمركز الملك عبدالله الثاني للتميز د.إبراهيم الروابدة "سعداء بالشراكة مع شركة " اورانج الأردن" ، ونتطلع للتعاون الذي يجمعنا بها والذي ترعى خلاله الاحتفال الرئيسي للمركز للدورة الحالية وهو الحدث الأبرز لتوزيع جوائز الملك عبد الله الثاني للتميز".
وجاءت هذه الشراكة مع " اورانج الأردن " باعتبارها واحدة من مشغلي الاتصالات الرائدين في المملكة، ونظراً لتناغم أهدافنا ومرتكزات عملنا؛ حيث نسعى في المركز وتسعى " أورانج الأردن" بدورها نحو التميز في الأداء وفي الجودة العالية في ما يتم تقديمه.
هذا ويعتبر المركز المحفز الرئيسي لأردن أكثر تنافسية، ويعمل حالياً على تطوير العلاقة مع مؤسسات القطاع الخاص في الأردن.
وتسعى "أورانج الأردن" دائماً لدعم وتطبيق مبادئ وتجارب التميز؛ حيث تلتزم بترسيخ وتعزيز ثقافتها المميزة التي تركز على الزبائن، والتي تمنحهم من خلالها تجربة لا تضاهى عبر تكثيف وتركيز جهودها على برامج ومبادرات عدة، صممتها لخدمة زبائنها ومشتركي خدماتها.
ومن الجدير بالذكر أن مركز الملك عبدالله الثاني للتميز والذي تأسس عام 2006، برئاسة سمو الأمير فيصل بن الحسين، يدير جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز والتي تعد أرفع جائزة للتميز على المستوى الوطني في جميع القطاعات. ويهدف مركز الملك عبد الله الثاني للتميز إلى نشر ثقافة التميز في الأردن والمنطقة من خلال تطوير نماذج/ أطر التميز ومعايير التقييم المبنية على أفضل الممارسات الدولية، وتقييم أداء المؤسسات، وإدارة جوائز الملك عبدالله الثاني للتميز ونشر التميز في القطاعين العام والخاص، والمؤسسات غير الربحية والمؤسسات غير الحكومية.

التعليق