الوحدات يفسخ عقدي سابستيان وأحمد ماهر ويحدد موعد اعتزال عامر ذيب

تم نشره في الاثنين 19 حزيران / يونيو 2017. 12:28 مـساءً - آخر تعديل في الاثنين 19 حزيران / يونيو 2017. 04:13 مـساءً
  • اللاعب عامر ذيب (الغد)

عمان - الغد - اجتمع مجلس إدارة نادي الوحدات أمس الأحد برئاسة رئيس النادي يوسف الصقور وبحضور أعضاء مجلس الإدارة المهندس علي خليفة وغصاب خليل و زياد شلباية و خضر صوان و بسام شلباية وزيد أبو حميد ووليد السعودي وخالد أبوقوطة و إياد الشملتي.

وقرر المجلس حسب ما صرح الناطق الإعلامي خضر صوان ما يلي:

- الموافقة على فسخ عقدي اللاعبين المحترفين في صفوف فريق الكرة الأول، الكرواتي سابستيان والفلسطيني أحمد ماهر بناءاً على توصية المستشار القانوني محمد دغمش وتكليف أمين السر لاجراء اللازم بعد توجيه كتب خطية للاعبين من خلال وكيلي اعمالهما ضمن الأصول القانونية وبالتراضي.

- قامة حفل إفطار الفتيان الأيتام السنوي الخيري تحت رعاية العين الدكتور كمال ناصر ، وذلك يوم الخميس الموافق 22/6/2017 في فندق القدس، وباشر نادي الوحدات بتوزيع رقاع الدعوة على كبار الحضور، من خلال اللجنة المشرفة المكونة من أمين السر خضر صوان، المدير المالي بسام شلباية ورئيس لجنة الفتيان الأيتام خالد ابو قوطة.

- تحديد موعد مباراة اعتزال نجم فريق الكرة الاول عامر ذيب على ان تكون يوم السبت في السادس والعشرين من شهر آب (أغسطس) المقبل، والتي يحتضنها استاد الملك عبد الله الثاني ابن الحسين بمنطقة القويسمة، ومخاطبة نادي الجزيرة ليكون فريقه الكروي العريق طرفا في وداع نجم الوحدات والمنتخب الوطني الذي ساهم في انجازات كروية كبيرة على صعيد ناديه الأم والمنتخبات الوطنية.

التعليق