افتتاح "IKEA pop-Up" في ستي مول

تم نشره في الأحد 8 تشرين الأول / أكتوبر 2017. 11:00 مـساءً
  • جانب من افتتاح IKEA pop-Up - (من المصدر)

عمان- افتتحت شركة "ايكيا" للأثاث المنزلي الخميس أول  IKEA pop-Up لها في الشرق الأوسط، ويعتبر IKEA pop-Up  معرضا مؤقتا في ستي مول لمدة ثلاثة أشهر.
مع IKEA pop-Up تكون ايكيا قد احضرت علامتها التجارية إلى سيتي مول، داعية زوارها الكرام لعيش تجربة ايكيا كاملة وبطريقة مختلفة تماما.
ويمكن للزوار التمتع بتجربة IKEA pop-Up بطرق عدة ومختلفة. مثل عيش تجربة التجول في جميع أنحاء معرض ايكيا دون ان يغادروا موقعهم في IKEA pop-Up  وذلك بفضل تجربة "جولة ديجيتال عبر 360 درجة".
وبإمكان الزوار تجربة تقنية الواقع الافتراضي المتوفرة في IKEA pop-Up وتصميم وتزيين غرفة المعيشة الخاصة بهم باستخدام الأفكار والحلول التي توفرها لهم ايكيا والتي تناسب أذواقهم وأسلوب حياتهم ... وذلك بامكانهم مشاركة ابداعاتهم مع الاصدقاء. وهناك ايضا تجربة "التسوق بالنظر". فإذا ما وجدوا غرفة احلامهم، واعجبتهم ، فبإمكانهم شراءها على الفور وبكل سهولة من IKEA pop-Up.
كما بإمكان زوار IKEA pop-Up أن يختاروا الاسترخاء فقط، أو تناول القهوة، أو تصفح كتالوج ايكيا الجديد وموقع ايكيا الإلكتروني وهم مستلقون على أرائك ايكيا المريحة. وفي IKEA pop-Up يمكنك شراء بعض منتجات الزينة والديكور الخاصة بالمنزل.
أبواب IKEA pop-Up مفتوحة حتى نهاية العام الحالي، وايكيا ترحب بكل من يحب الزيارة والتجربة. في الوقت نفسه ايكيا تدعو سكان الأردن للاستمتاع بتجربة التسوق الممتعة في معرضها الكائن على طريق المطار.
IKEA pop-Up في عمان هو الأول من بين خمسة IKEA pop-Up الذي تنوي شركة الحميضي المحدودة افتتاحهم في منطقة الشرق الاوسط. فالشركة تخطط لافتتاح أربعة IKEA pop-Up أخرى قريبا جدا في كل من الكويت والمغرب.

التعليق