"بورصة عمان" تشارك في اجتماعات اتحاد البورصات الأوروبية الآسيوية

تم نشره في الاثنين 19 آذار / مارس 2018. 01:00 صباحاً

عمان-الغد- شاركت بورصة عمان في اجتماعات فرق العمل التابعة لاتحاد البورصات الأوروبية الآسيوية التي استضافتها سوق مسقط للأوراق المالية في الأول من شهر آذار(مارس) الحالي بحضور رؤساء البورصات الأوروبية والآسيوية الأعضاء في الاتحاد.
وحضر الاجتماعات المدير التنفيذي للبورصة نادر عازر وترأس بصفتة رئيسا للجنة التدقيق اجتماعات لجنة التدقيق وتم خلال الاجتماع بحث القواعد الإجرائية المطلوبة لمراجعة التدقيق على كافة فعاليات الاتحاد والقواعد الإجرائية الحاكمة لصرف الأموال بالاتحاد وعمليات المراجعة على البيانات المالية.
كما تم خلال اجتماعات لجان العمل مناقشة الخدمات التي من المقترح أن يقدمها الاتحاد، والمؤتمر السنوي للاتحاد والمتوقع أن ينعقد في تشرين الثاني(نوفمبر) 2018، والذي سيركز على العديد من المسائل التي تهم أعضاء الاتحاد سواء من البورصات أو شركات التسوية والمقاصة، كما سيغطي المواضيع المرتبطة بالتكنولوجيا والثقافة المالية، وآخر التطورات التكنولوجية المتعلقة بعمليات التداول في سوق الأوراق المالية.
وناقش المجتمعون كذلك أنشطة الاتحاد والمقترحات التي سيجري تفعليها خلال الفترة المقبلة، إلى جانب برامج الاتحاد المعززة للتعاون المشترك بين البورصات الأعضاء، وتبادل الخبرات في القضايا ذات الاهتمام المشترك.
كما شهدت الاجتماعات استعراض نتائج فرق العمل المشكلة والبحث في التوصيات والقرارات ذات العلاقة بتطوير الأعمال.

التعليق