"سامسونج الكترونيكس" تعلن عن أجهزة "GALAXY Note" اللوحية المميزة

تم نشره في الأربعاء 5 شباط / فبراير 2014. 03:57 صباحاً
  • أجهزة GALAXY Note اللوحية من سامسونج الكترونيكس - (من المصدر)

عمان- أعلنت سامسونج موبايل ومصمم الملابس الرجالية الشهير جون جي عن تعاونهما لدمج التكنولوجيا المبتكرة وآخر صيحات الموضة في أسبوع باريس للموضة الرجالية. مستوحى من تفسير الأفكار التقليدية ومما أدى الى تحقيق التصور المبتكر والموضة الرائجة، حيث عمل جون جي على ايجاد محافظ جلدية مميزة لكمبيوترات سامسونج اللوحية GALAXY Note 10.1 نسخة العام 2014. فتصميما المحفظة اللذان تم إعدادهما خصيصاً لكمبيوتر سامسونج اللوحي GALAXY NotePRP 12.2 الذي أعلن عنه مؤخراً، وتم الكشف عنها كاكسسوارات من قبل العارضين في عرض الأزياء الخاص بالمصمم جون جي، لتمثل الخطوة الأولى لسامسونج موبايل في عالم الموضة الرجالية.
وعبر جون جي، المدير الابداعي قائلاً: “أصبحت تكنولوجيا الهاتف المحمول جزءا لا يتجزأ من نمط الشخصية وهي عامل مؤثر على الموضة الآن أكثر من أي وقت مضى”، وأضاف: “هذا التعاون يقدم لي الفرصة لاثبات الالهام وراء تصاميمي التي عرضت، في حين تمثل أهمية التكنولوجيا والابتكار في أعمالي اليومية والعملية الابداعية في المجموعات التي أقدمها”.
وتمثل أجهزة سامسونج GALAXY NotePRO 12.2وGALAXY Note 10.1 نسخة العام 2014 كمبيوترات سامسونج اللوحية المميزة. ويوفر كلا الجهازين تجربة مشاهدة لا مثيل لها على الشاشة الكبيرة، لمشاهدة واضحة، وتصميم أنيق مع قدرات خلاقة لقلم S Pen ومختلف الأدوات الانتاجية لتعدد المهام. وقد كان عرض المصمم جون جي في أسبوع الموضة المكان الأول لعرض جهاز GALAXY NotePRO 12.، بعد اعلان سامسونج مؤخراً خطها الجديد لأجهزة PRO في معرض CES.

التعليق