000

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »خلص (ماسا)

    الأحد 28 آذار / مارس 2010.
    خلص يا حجاج كل يوم نفس الفكرة
    برسمة تانيةهادا واقعنا ما رح يتغير الا بمعجزة ربانية و هالقضية صارت موجودة بس بالمقالات والكريكاتيرات مش موجودة بحسابات حدا ولا بأولويات حداازا قضايانا الاجتماعية مش عارفين نحلها حتى نحل قضية دولية
  • »صدق المثل الي قال (سناء زلوم)

    الأحد 28 آذار / مارس 2010.
    من برةهلا هلا ومن جوة يعلم الله
  • »........... (زينة)

    الأحد 28 آذار / مارس 2010.
    هالنوذج موجود بكل حياتنا سواء بالعلاقات بين العرب او الشعب بين بعضه وحتى يمكن تلاقيها بين الاخوان بــ هالايام...والحمد لله على كل حال
  • »يا حسرة علينا (nadia)

    الأحد 28 آذار / مارس 2010.
    يعني ايش هالرسمة نفاق وباطن المحبة كراهيه تودي بحيات الشعوب.. فينا نسميها ضحك على اللحى؟!!!!
  • » (مرام محمد)

    الأحد 28 آذار / مارس 2010.
    من بره سلام من جو صخام
  • »للاسف (ahmad alhmaidi)

    الأحد 28 آذار / مارس 2010.
    للاسف واقع محزن للامة العرب لاكن اسال الله العلي القدير ان يثبت قلوبنا على الايمان وان يرحمنا برحمته وان يضللنا تحت ضله يوم لا ضل الا ضله اشكرك عماد حجاج واشكر اسرة صحيفة الغد والله يعطيكو العافية.
  • »**السلامات العربية** ()

    الأحد 28 آذار / مارس 2010.
    شو المقصود يا فنان ؟ الخلافات العربية سببها اختلاف ايدلوجيات ام متطرفو النزعة والمذهب أو غربيوالاتجاه هاي رسمة معقدة بس المهم مين بضحك على مين؟
  • »dashrna mn elsiasa ma elk fiha (mohamed)

    الأحد 28 آذار / مارس 2010.
    ya 7jaj ma 2elk belsyash 5alik b abo ma7job w5alina nd7ak sho da5lk ent belsyasa e7na bn7b karikateratk elcomedih mo elsyasih
  • »islamic humaniterian units (mmuslem)

    الأحد 28 آذار / مارس 2010.
    great islam is based on humanity , that is why islamic humanitrian units shoud not fight each other ,on the contrary, they have to brotherely talk and solve the suspended issues that wistern nations planted in our arab countries during the past history in order to disable devoloping in favour of ziosterica / m.amad
  • »السيف (MrFadi)

    الأحد 28 آذار / مارس 2010.
    سيف شيعي و سيف سني مش فاهم بالزبط
  • »not bad (khalil)

    الأحد 28 آذار / مارس 2010.
    NOT BAD , GO GO GO 7AJAJ