سامسونج واللجنة الأولمبية الدولية تختاران Note 3 الهاتف الرسمي للدورة

تم نشره في الأربعاء 6 تشرين الثاني / نوفمبر 2013. 03:00 صباحاً
  • سامسونج Note 3 الهاتف الرسمي للدورة الأولمبية - (من المصدر)

عمان- أعلنت سامسونج الكترونيكس الشريك العالمي للألعاب الأولمبية والمزود لأجهزة الاتصالات اللاسلكية، عن تعاونها مع اللجنة الأولمبية الدولية لاطلاق مبادرة “ألعاب سامسونج الأولمبية الذكية” لجعل دورة سوتشي للألعاب الأولمبية الشتوي للعام 2014 الأكثر لاسلكية، سلاسة و الألعاب الأولمبية التي تستغني عن استخدام الورق أكثر من أي وقت مضى.
حيث تهدف سامسونج واللجنة الاولمبية الدولية أن تجعل من سوتشي 2014 جزءاً سلساً من أسلوب حياتنا الرقمية واللاسلكية اليومية. فمبادرة “ألعاب سامسونج الأولمبية الذكية” سوف تكون مدخلاً رقمياً للروح الأولمبية لكل من الرياضيين، المسؤولين والموظفين في سوتشي، وللجماهير في جميع أنحاء العالم، من خلال أحدث هواتف سامسونج الذكية وتقنياتها، وتطبيق أشغال الأولمبياد اللاسلكية WOW المخصص للهواتف الخلوية والعروض التفاعلية التي تمثل الألعاب الاولمبية الشتوية.
ومن أجل المساعدة في تحقيق تلك الرؤية، تم اختيار Note 3 الأحدث من سامسونج كهاتف رسمي لدورة ألعاب سوتشي الأولمبية 2014. حيث يعد GALAXY Note 3 أخر إصدار من سلسلة Note والذي يقدم شاشة أكبر وأفضل ليوفر للمستخدم للحصول على أفضل تجربة مشاهدة وأداء أقوى متعدد المهام، عدا عن التحسينات الهامة التي تمت إضافتها لقلم S Pen والتي تجعل الحياة اليومية أكثر سهولة وسرعة.
وسوف توفر اللجنة الأولمبية الدولية هاتف سامسونج GALAXY Note 3 الهاتف الرسمي للأولمبياد، لجميع الرياضيين المشاركين في سوتشي 2014 ليتمكنوا من الاستمتاع، التقاط الصور وتبادل تجربتهم في الألعاب الأولمبية بطريقة أكثر ذكاء من خلال التكنولوجيا المبتكرة. وهذه هي المرة الأولى التي سوف يتمكن جميع الرياضيين من الحصول على جهاز سامسونج في تاريخ الشركة لمدة 15 عاما كشريك عالمي للألعاب الأولمبية.

التعليق