أميركا: زوجان يعقدان قرانهما للمرة 107

تم نشره في الأحد 21 تموز / يوليو 2013. 03:00 صباحاً - آخر تعديل في الأحد 21 تموز / يوليو 2013. 07:29 صباحاً
  • (ارشيفية)

نيويورك- نجح زوجان أميركيان فى تحطيم الرقم القياسى فى مرات عقد القران، فقد قاما بعقد قرانهما للمرة الـ107 فى غضون الثلاثين عاما من زواجهما.
كان "ديفيد" و"لورين بلير" قد التقيا فى عام 1982 فى ستوديوهات "يونيفرسال"فى هوليوود وتزوجا لأول مرة فى عام 1984، وتعاهدا منذ تلك اللحظة على ألا يفترقا.
وكشفت صحيفة "ديلى نيوز" الأمريكية أن الزوجين قد جددا عقد قرانهما أكثر من مرة منذ ذلك الحين فى عدد من المواقع حول العالم منها لندن ونيويورك وسكوتلندا ولاس فيجاس، بالإضافة إلى مدينة "جريس لاند" مسقط رأس أسطورة موسيقى الروك الراحل "ألفيس برسلى".
وأوضح "بلير" أن الأمر لم يكن سهلا بعد أن رفضت "لورين" فى بادئ الأمر طلب الزواج منه إلا أنه ظل على مدى ثلاث سنوات يلح فى رجاءه وطلبه لتشعل باقة الزهور التى بعث بها فى عيد ميلادها مشاعر الحب والإعجاب به، لترضخ محبوبته وتعلن موافقتها فى نهاية الأمر.
ويقوم الزوجان السعيدان منذ ذلك الحين بتجديد عهدهما وحبهما مع كل مناسبة رومانسية، مثل عيد الحب ومطلع السنة الجديدة، بالإضافة إلى عيد ميلاد "لورين".
ومن ناحية أخرى، من المقرر أن يحتفل الزوجان بعيد زواجهما فى الرابع من أغسطس 2013 ليحتفلا بثلاثين عاما من السعادة والاستقرار.

التعليق