البنك الاستثماري يطلق برنامج Cash Rewards

تم نشره في الثلاثاء 14 أيار / مايو 2013. 03:00 صباحاً

عمان - أعلن البنك الاستثماري، البنك الرائد في مجال خدمة العملاء، عن اطلاق برنامج Cash Rewards لعملائه، تقديرا لولائهم والشراكة التي تربطهم بالبنك على مدى 30 عاما.
وسيقدم البرنامج العديد من المزايا من خلال بطاقات فيزا الائتمانية، أبرزها استرجاع  نسبة 2 % من مجموع مشتريات العميل المحلية والدولية عبر بطاقة الفيزا وتحويله إلى حسابه بصورة شهرية.
كما سيكون كافة حاملي البطاقات الائتمانية مشتركين في البرنامج تلقائيا دون الحاجة إلى تقديم طلب، ويتميز البرنامج الجديد بعدم انتهاء صلاحية نقاطه وعدم وجود حد أقصى لقيمة النقاط التي يكتسبها العميل من خلال مشترياته.
ومن الجدير ذكره ان بطاقة الفيزا الائتمانية من INVESTBANK تتميز بتوفيرها برنامج «قسط على كيفك» الذي يتيح للعميل تسديد قيمة مشترياته المحلية والدولية بنسبة صفر بالمائة لمدة ستة أشهر من خلال أقساط متساوية. كما يمكنك «تحويل رصيد» بطاقتك الائتمانية القائم من أي بنك آخر إلى بطاقة INVESTBANK الائتمانية بنسبة فائدة 0 % لفترة ثلاث أشهر وبعدها بنسبة فائدة 1 % حتى سداد كامل المبلغ. 
وقال مدير عام البنك منتصر دواس: «إن عملاء البنك هم في مقدمة أولوياته، إذ يسعى دائما أن يكون سباقا في تلبية احتياجاتهم من خلال أفضل وأحدث الخدمات».

التعليق