اختتام أعمال "منتدى mediaME Forum" 2012

تم نشره في الخميس 13 كانون الأول / ديسمبر 2012. 03:00 صباحاً

عمان- اختُتِم "مُنتدى ميديا مي mediaME" الحدث الأبرز في مجال الإعلام الرقمي في منطقة بلاد الشام، حيث أقيم للعام الثالث على التوالي بعد النجاح الذي شهده في عامي 2010 و2011. وجمع المُنتدى هذا العام أكثر من 300 مختص في مجال الإعلان والتسويق من الأردن ولبنان وفلسطين وسورية والعراق، وغيرها من الدول، حيث مثل فرصة لمناقشة آخر تطورات الإعلان عبر الإنترنت والموبايل ومستقبل هذا القطاع في المنطقة.
وتوجه المُنتدى بمواضيعه المُختارة والمتنوعة إلى المعنيين بقطاعات التسويق والدعاية والإعلان والعلاقات العامة والإعلام التقليدي والإعلام الاجتماعي، كما مثّل فرصة قيّمة للرياديين في مجالات الإعلام الجديد للتواصل والارتقاء بأعمالهم إلى مستويات متقدمة.  
وكان المُنتدى قد أقيم هذا العام خلال يومي 3 و4 كانون الأول 2012 في فندق جراند حياة عمّان، بتنظيم من موقع mediaME.com، وهو أول وأكبر موقع إلكتروني متخصص في الإعلان والإعلام والتسويق في الشرق الأوسط، حيث يضم أكثر من 15,000 عضو من العاملين في هذا المجال.
وضم برنامج المُنتدى جلسات عديدة لخبراء في مجال الإعلام والإعلان الرقمي ومنها تحليلات لعادات مستخدمي الإنترنت في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والوضع الراهن للسوق الرقمي في المنطقة مقارنة بالتوجهات العالمية في هذا المجال. وتطرق المشاركون إلى مستقبل محركات البحث والتسويق عبر الإنترنت ومحتوى اللغة العربية على شبكة الإنترنت.

التعليق