هاتفا Note وSIII يظهران في افتتاح أولمبياد لندن

تم نشره في الأحد 5 آب / أغسطس 2012. 03:00 صباحاً
  • احد هواتف سامسونج الجديدة - (من المصدر)

عمان - "الأضواء" و"الكاميرات" و"الإثارة" كلمات لا تكفي لوصف العرض المذهل الذي تم تقديمه في حفل افتتاح أولمبياد لندن 2012، والذي اعتُبر أضخم عرض حي في تاريخ المملكة المتحدة. وتفتخر شركة سامسونج إلكترونيكس بارتباط اسمها بالألعاب الأولمبية إضافة إلى ظهورها في الحفل الافتتاحي، بوصفها شريكة رسمية عالمية في الأولمبياد.
إن الحفل الضخم لهذا العام، والذي يعد من أروع الاحتفالات التي شهدها العالم على مرأى من أكثر من مليار شخص في أنحاء العالم كافة، قام بتقديم هاتفي سامسونج الذكيينGALAXY Note وGALAXY SIII كجزء رئيسي في إحدى فقرات رقصات الحفل.
وتعد اللجنة المنظمة للألعاب لندن الأولمبية كلا الجهازين من سامسونج إضافات رائعة إلى حفلها المذهل، حيث قال مارتن غرين رئيس الحفل: "لقد تم تقديم هاتفي سامسونج الذكيينGALAXY Note وGALAXY SIII في مرحلة مميزة من العرض. كان من المناسب أننا نستطيع استخدام هذين الجهازين المصممين لتعزيز التواصل الإنساني في حدث جمع العالم كله".
تم تقديم الجهازين في نهاية الفقرة الثقافية الأولى والتي احتفت باختراع الإنترنت ودورها في التواصل العالمي بجميع أنواعه.
وعلّق يونغ هي لي، نائب الرئيس الأول ورئيس قسم التسويق العالمي في شركة سامسونج موبايل قائلاً: "يشرفنا أن نكون جزءاً من هذه المناسبة المميزة. لقد شاهد الناس من أنحاء العالم كافة هذه الاحتفالية سواء عبر التلفاز أو أجهزة الحاسوب أو الهواتف الذكية، وبالتحديد هاتف  GALAXY SIII الذي يعد طريقة جديدة في مشاهدة الناس للألعاب ومشاركتهم فيها".

التعليق