كيا سبورتيج تحصد لقب Best Value Small SUV لعام 2012

تم نشره في الاثنين 23 تموز / يوليو 2012. 02:00 صباحاً - آخر تعديل في الثلاثاء 24 تموز / يوليو 2012. 12:02 صباحاً
  • كيا سبورتيج

حازت سيارة الدفع الرباعي كيا سبورتيج وللسنة الثانية على التوالي على لقب "Best Value Small SUV" لعام 2012، وذلك بحسب United Services Automobile Association، المجموعة المتخصصة بتقديم خدمات متنوعة في مجالات الصيرفة والاستثمار والتأمين وغيرها من المجالات الأخرى.

وقد تمت تسمية كيا سبورتيج ضمن لائحة أطلقتها USAA وتضم أفضل سيارات لعام 2012 ضمن 16 فئة، وذلك بناءً على بيانات كمية تعتمدها المجموعة في برنامج تقييم الممتلكات الخاص بها. وقد تفوقت كيا سبورتيج على غيرها من السيارات في الفئة نفسها، فضلاً عن اقتصادها في استهلاك الوقود وموثوقيتها.

يشار إلى أنه تم اختيار كيا سبورتيج ضمن أكثر السيارات سلامة لعام 2012 بحسب   Insurance Institute for Highway Safety، وهي منظمة غير ربحية تهدف للتخفيض من نسبة حوادث السيارات والأضرار التي تلحق بها.

ويتميز تصميم كيا سبورتيج بخطوطه الحادة والنوافذ الصغيرة والشكل الانسيابي. وتحتوي السيارة على العديد من المواصفات، أبرزها كاميرا خلفية ونظام موسيقى بستة مكبرات صوت براديو ومشغل 6 أقراص CD، ومقابس للأجهزة الخلوية وفتحة سقف بانورامية، ومكيف إلكتروني بمستويين ومقود متعدد الوظائف ومقاعد جلدية.

وكانت سيارة كيا سبورتيج قد حصدت في شهر آذار الماضي جائزة "أفضل سيارة دفع رباعي لعام 2012"، وذلك من قبل موقع CarBuyer الإلكتروني البريطاني المختصص بتقديم أحدث المعلومات وآخر الأخبار المتعلقة بعالم السيارات.

التعليق