"سامسونج" توفر ميزات إضافية لمستخدمي "Galaxy Note"

تم نشره في الأحد 8 تموز / يوليو 2012. 03:00 صباحاً
  • احد الملصقات الترويجية لـ Galaxy Note - (من المصدر)

عمان - أعلنت شركة سامسونج الكترونيكس أنها ستزود مستخدمي هاتف "جالاكسي نوت" (Galaxy Note) الذكي في الأردن بتحديث لمجموعة تطبيقات "Premium Suite"، وذلك اعتباراً من شهر تموز (يوليو) الحالي. وسوف يتضمن التحديث ميزات إضافية معززة للوسائط المتعددة ومجموعة تطبيقات جديدة ومطورة للقلم الذكي "S Pen"، بالإضافة إلى نظام التشغيل المحدّث "أندرويد 4.0 - آيس كريم ساندويش".
كما تتضمن مجموعة تطبيقات "بريميوم سويت" ميزات وأدوات جديدة وحصرية لجهاز "جالاكسي نوت" وقلمه الذكي المبتكر "S Pen"، بما في ذلك "S Note"، الأداة الفريدة التي تسمح للمستخدمين بجمع ما يسجلونه من ملاحظات أو مسودات مع المحتويات الرقمية الأخرى، ما يزودهم بطريقةٍ جديدة لكتابة قصصهم الخاصة. وتتوفر أداة "S Note" بقوالب متعددة جاهزة للاستخدام ضمن مجموعة من المهام مثل محضر الاجتماع والمذكرات وغيرها.
وتضم أداة "S Note" تطبيقي "Shape Match" و"Formula Match" المبتكرين اللذين يساعدان على تصحيح ورقمنة الأشكال الهندسية وحتى حل المعادلات الرقمية من خلال رسمها بقلم "S Pen"، مما يعزز الكفاءة والإنتاجية أثناء التنقل. كما سيكون في مقدور المستخدمين رسم الجداول والشبكات التي تتم رقمنتها بصورةٍ فورية، وبالتالي توفير الكثير من الوقت والجهد. وعلاوة على ذلك، سيتمكن المستخدمون من البحث عن المعلومات وتحصيلها بسرعة من خلال محركات البحث المعرفية المدمجة في أداة "S Note".

التعليق