الكشف عن الفائز بـ100.000 دولار في مسابقة "صيف Orange 2011"

تم نشره في الأحد 30 تشرين الأول / أكتوبر 2011. 03:00 صباحاً
  • جانب من تسليم الجائزة - (من المصدر)

عمان- في إطار مسابقة "صيف Orange 2011" التي أطلقتها شركة Orange الأردن؛ مزود خدمات الاتصالات المتكامل الوحيد في المملكة، في شهر تموز (يوليو) الماضي، قامت الشركة مؤخراً بإزاحة الستار عن الفائز المحظوظ بجائزتها الكبرى التي تبلغ قيمتها 100.000 دولار، والتي كانت من نصيب السيد باسل محمود سلامة الزيود، وهو مشترك لدى Orange منذ أكثر من خمس سنوات.
وكانت Orange الأردن قد وجهت مسابقتها لمشتركي الخدمات الخلوية الشهرية ومسبقة الدفع. وتمثلت المسابقة بإرسال رسائل نصية تحتوي على أسئلة متنوعة لمشتركي Orange الأردن للإجابة عنها والتأهل للدخول على السحب على الجوائز التي رصدتها الشركة لهذه المسابقة، والتي تنوعت بين جوائز يومية وصلت قيمة بعض منها إلى 10.000 دولار أميركي، وجوائز أسبوعية وصلت قيمة بعضها إلى 20.000 دولار، إلى جانب الجائزة الكبرى بقيمة 100.000 دولار نقداً.
وفي تعليق له حول تنظيم المسابقة، قال وصفي الصفدي؛ مدير دائرة التسويق في شركة Orange الأردن: "نحن نحرص على إطلاق هذه المسابقة الشيّقة كل صيف؛ لأننا نهدف إلى تعزيز علاقتنا بمشتركينا من خلال إدخال البهجة إلى قلوبهم، ومنحهم فرصة الفوز بجوائز قيّمة تعدّ الأضخم بين مختلف المسابقات الصيفية، بالإضافة إلى إثراء ثقافتهم ومعرفتهم بطريقة ممتعة".
كما أضاف الصفدي: "أنتهز الفرصة لأهنئ الفائز بالجائزة الكبرى باسل، وكل الفائزين معنا في مسابقة الصيف، وأشكر كل من شارك فيها من مشتركينا الأعزاء على ثقتهم وولائهم الدائم لنا".

التعليق