زين تطلق خدمة Push-To-Talk لقطاع الأعمال والشركات

تم نشره في الأحد 26 حزيران / يونيو 2011. 03:00 صباحاً
  • مبنى شركة زين الأردن-(من المصدر)

عمان- أطلقت شركة زين؛ إحدى شركات مجموعة زين الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الشرق الأوسط، الأسبوع الماضي، خدمة "اضغط لتتحدث Push To Talk".
وتحظى الخدمة الجديدة منذ إطلاقها باهتمام متزايد من قطاع الأعمال والشركات، وذلك لما توفره من مزايا تسهل التواصل بين المجموعات من خلال خاصية الاتصال اللامحدود بين المجموعة الواحدة، والربط بين أكثر من متحدث في اللحظة نفسها أينما تواجدوا حتى خلال تجوالهم خارج حدود المملكة، فضلا عن إمكانية تخصيص الخدمة لتلبي احتياجات المؤسسات وفقاً لأعلى مستويات الفعالية والجودة.
وفي تعليقه على إطلاق الخدمة الجديدة، قال الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن الدكتور عبد المالك الجابر "إن طرح الخدمة في السوق المحلية يتماشى مع استراتيجية الشركة الهادفة لإحداث نقلة نوعية في سوق الاتصالات الخلوية في المملكة وتقديم خدمات حديثة تواكب آخر التطورات العالمية وتخدم القطاعات كافة في المملكة، وبالتالي الحفاظ على الموقع الريادي الذي تحتله زين في السوقين المحلية والإقليمية".
وأضاف الجابر "أن خدمة Push to Talk المقدمة من شركة زين تتمتع بمواصفات عالية، وذلك لاعتمادها على تكنولوجيا HSPA+، وهي التقنية الأحدث التي أطلقتها الشركة قبل حوالي أربعة أشهر تمهيدا لإطلاق مثل هذه الخدمة وخدمات أخرى جديدة متطورة". و يذكر أن أبرز ما يميز خدمة "اضغط لتتحدث" أو Push To Talk أنها تجعل من تجربة الاتصال حلاً متكاملاً وترفع كفاءة الأداء بين موظفي الشركات، ناهيك عن زيادة معدلات الإنتاجية لديهم، وتتيح من جانب آخر التحكم بميزانيات الاتصالات الخاصة بالمؤسسات والشركات على اختلاف أحجامها وطبيعة عملها.
ويتمكن زبائن زين من التمتع بالخدمة الجديدة بمجرد إضافتها الى اشتراكهم بخدمة الاتصال عبر الخلوي، على أن تكون أجهزتهم الخلوية مدعمة بهذه التقنية، أو عن طريق الاشتراك بالخدمة بشكل منفصل من دون الحاجة للاشتراك بخدمة الاتصال عبر الخلوي.

التعليق