توقيع اتفاقية توريد بين Fashion Café وRattan House

تم نشره في الأربعاء 22 حزيران / يونيو 2011. 03:00 صباحاً
  • اثاث من راتان هاوس - (من المصدر)

عمان- وقعت شركة Rattan House اتفاقية توريد جميع احتياجات الأثاث الخارجي مع Fashion Cafe، والتي بموجبها تم تأثيث المساحة الخارجية للترس الخارجي بمنتجات شركة راتان هاوس بحسب متطلبات ومعايير الشركة المالكة.
وقام بتوقيع الاتفاقية عن شركة Rattan House اليكس حبش؛ نائب المدير العام، الذي أفاد أنه بموجب هذه الاتفاقية تم توريد جميع متطلبات المقهى بمنتجات الشركة التي يتم تصنيعها يدويا في مصانع شركة Rattan House في إندونيسيا والإمارات العربية المتحدة وفقا لأعلى معايير الجودة العالمية، وأن هذه الاتفاقية جاءت كنتيجة متكررة لثقة المستثمرين في القطاع السياحي في المنطقة بمنتجاتها وخدماتها؛ وخصوصا ما بعد البيع.
من جهته، أكد علي العقرباوي؛ مدير العمليات التشغيلية لشركة Fashion Café أنه تم اختيار شركة Rattan House من بين مجموعة من الشركات العالمية المنافسة على ما تحظى به من جودة المواد وسرعة التصنيع والقدرة المتميزة من النواحي اللوجستية.
ومن الجدير ذكره أن شركة Rattan House تعد شركة عالمية في مجال تصميم وتصنيع وتوريد الأثاث الخارجي، وتمتلك مصانع في كل من الأردن والإمارات العربية المتحدة وإندونيسيا، حيث تتم إدارتها جميعا بخبرات أردنية محلية.

التعليق