ArtMedium Projects تطلق حملة Green Art Project

تم نشره في الأربعاء 8 حزيران / يونيو 2011. 03:00 صباحاً

عمان- تطلق ArtMedium Projects، فرع يتبع شركة ArtMedium لتنظيم المعارض والإدارة الفنية في الأردن، حملة Green Art Project ابتداء من شهر أيار وحتى شهر تموز من العام الحالي.
وتهدف إلى الرفع من مستوى الوعي البيئي اتجاه ما نواجهه من مشاكل بيئية محليا. طرق التواصل لهذه الحملة تتمحور حول استخدام الفن كمفهوم ووسيلة  لنشر الوعي البيئي.
 الوسائل المستخدمة في هذه الحملة عديدة ومعنية بمعالجة المشكلة البيئية بطرق مختلفة. تم إطلاق مسابقة فنية أول شهر أيار في المدارس الأردنية الحكومية والخاصة، لتشجيع طلاب المرحلة الأساسية التي تتراوح أعمارهم ما بين 9 و 12 عاما على تقديم أعمال فنية تعبر عن آرائهم بالبيئة المحيطة بهم. سيتم اختيار 20 رابحا للفوز بجهاز لابتوب بالإضافة إلى مجموعة أدوات فنية لكل فائز. سيتم عرض الأعمال الفائزة في زارا جاليري  ابتداء من 4 تموز وحتى 18 تموز. وابتداء من شهر حزيران، سيتم إطلاق حملة توعوية وإعلامية باستخدام تصاميم شجر خشبية مزينة من قبل 30 فنانة وفنانا أردنيا وتوزع على 30 موقعا في عمان، أهمها "الدواوير". ومن فعاليات الحملة سيقام عشاء فاخر بتاريخ 27 حزيران في فندق الجراند حياة، بحضور Music Hall  من بيروت، حيث سيتم جمع ريع الحفلة لتمويل مشروع بيئي مستدام ينفذ بطريقة فنية في عمان. الداعمين لهذا المشروع: تويوتا المركزية وفند  الجراند حياة - عمان.

التعليق