شركة أبو خضر للسيارات تقدم الخدمة الشاملة BMW Service Inclusive

تم نشره في الأربعاء 4 أيار / مايو 2011. 03:00 صباحاً

عمان- مع استحواذ الميزانية والضائقة المالية مكانة أولية في تفكير عدد كبير من أصحاب السيارات، بات اليوم بإمكان عملاء BMW في الأردن التنعّم باقتناء سيارة من دون أي هموم، وذلك بفضل برنامج الخدمة الشاملة (BMW Service Inclusive Package (BSI.
وتوفّر شركة أبو خضر للسيارات؛ الوكيل الحصري لسيارات BMW في الأردن لعملائها راحة البال القصوى مع برنامج الخدمة الشاملة BMW Service Inclusive Package.
ويغطّي هذا البرنامج الصيانة الأساسية التي تحتاجها السيارة لمدّة أربع سنوات، أو 60.000 كيلومتر؛ بما في ذلك القطع التي يجب تغييرها والتي لا تغطّيها الكفالة التقليدية، وأجرة العمّال، وقطع الغيار الأصلية من BMW وإعادة تعبئة الزيت. وبالتالي، يحافظ برنامج الخدمة الشاملة على الحدّ الأدنى من تكاليف اقتناء السيارة.
وقال زيد العبداللات؛ المدير العام لشركة أبو خضر للسيارات "تستحقّ سيارات BMW الأخّاذة على صعيدي الهندسة والتصميم خدمة تليق بهذا المستوى. ولطالما تصدّرت BMW الريادة عالمياً على صعيد عروض الخدمة التي توفّرها لعملائها، وقد جئنا بهذه الفلسفة إلى الأردن. وبفضل هذا العرض، لا يتعرّف السائق على أي تكاليف على سيارته سوى الوقود والإطارات والزجاج وكفالة مدّتها أربع سنوات أو 60.000 كيلومتر. والجدير ذكره هو أنّ عرض BMW للخدمة الشاملة يغطّي أعمال التصليح والصيانة لمختلف سيارات BMW بما في ذلك القطع التي تحتاج التغيير، ولا شكّ في أنّه عرض لا منازع له بين وكلاء السيارات كافة في المملكة".

التعليق