قمة بين الوحدات والجزيرة وأخرى تجمع الفيصلي بالحسين إربد واليرموك يستضيف العربي

تم نشره في الجمعة 26 تشرين الثاني / نوفمبر 2010. 10:00 صباحاً
  • قمة بين الوحدات والجزيرة وأخرى تجمع الفيصلي بالحسين إربد واليرموك يستضيف العربي

انطلاق مباريات الأسبوع التاسع من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم

عاطف البزور

عمان- تنطلق اليوم منافسات الأسبوع التاسع من دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم وذلك بإقامة ثلاث مباريات، حيث يشهد ستاد الملك عبدالله عند الخامسة مساء مواجهة الوحدات المتصدر بـ"22" نقطة والجزيرة صاحب المركز السادس بـ"9" نقاط ،

وفي الساعة الثانية والنصف ظهرا يلتقي قي ستاد الأمير هاشم فريقا الفيصلي "19 نقطة" والحسين اربد "7 نقاط"، وفي ذات الوقت يلتقي على ستاد البتراء اليرموك والعربي ورصيد كل منهما "8" نقاط.

خيار وحيد

يدخل الوحدات مباراة اليوم وهو متربع على عرش الصدارة بفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه ويخوضها بمعنويات عالية، بعدما تواصلت الانتصارات في الفترة الأخيرة واجتيازه العقبات الواحدة تلو الأخرى، موجها انذارا شديد اللهجة لكل الفرق المنافسة على انه عازم على تجيير ألقاب الموسم كاملة وإعادة سيناريو الموسم قبل الماضي.

ويدرك المدير الفني للفريق دراغان ان مباراة الجزيرة من المباريات الصعبة، وانه كان للفريق سطوة تاريخية على منافسه، ولا شك انه قام بدراسة الخصم بشكل جيد في محاولة منه لحسم المباراة مبكرا، لذلك من المتوقع ان يبدأ بالتشكيلة الأساسية التي خاضت مباراتي العربي والرمثا، بالاعتماد على عامر شفيع في الحراسة ومن أمامه عبداللطيف البهداري وباسم فتحي اللذين تقع على عاتقهما مراقبة رائد النواطير للحد من خطورته، وعلى الأطراف يواصل محمد الضميري تواجده في الناحية اليسرى والتي يؤدي بها بشكل مميز يقابله على الجهة اليمنى صاحب المجهود الوافر محمد المحارمة، وهما مكلفان بإيقاف انطلاقات الظهيرين سالم العجالين ومراد مقابلة.

خط الوسط الوحداتي "رمانة الميزان" وهي الكفة التي ترجح الفريق في أي وقت من المباراة، بسبب المهارة العالية والفكر الواسع والعمل على فتح اللعب بأكثر من اتجاه وإرباك الخصم، من خلال ضرب الجدار الدفاعي لأي فريق من تمريرات بينية وعرضية ترهق دفاعات الخصم، وتقع على عاتق عامر ذيب وأحمد عبدالحليم المسؤولية في ضرب دفاعات الخصم، من خلال الإكثار من البينيات ورفع الكرات العرضية والاستفادة من المساحات الضيقة التي قد يشيدها الجزيرة أمام مرماه، بالتسديد من خارج المنطقة بمساعدة المبدع رأفت علي الذي يعيش أزهى أيامه، ويبقى محمد جمال الرابط بين الخطوط واللعب بالاتزان، من خلال تنفيذ الشقين الهجومي والدفاعي للفريق وحفظ التوازن بين الخطوط.

وفي الهجوم يتقدم محمود شلباية وفهد العتال ومن خلفهما حسن عبدالفتاح، للاستفادة من الكرات التي يهيئها لهم زملاؤهم، وهذا الثلاثي يتحرك بخطورة قد تعمل على زعزعة استقرار دفاع الجزيرة، من خلال التحرك السليم بين المدافعين وسحبهم إلى أطراف الملعب، مما قد يسهل عملية الاختراق من العمق والتسجيل، وقد يستعين دراغان بخدمات أحمد كشكش وأسامة
أبو طعيمة ويحيى جمعة حسب متطلبات اللقاء.

من جانبه يدرك مدرب الجزيرة خالد عوض جيدا صعوبة المهمة، والتي يخوضها أمام فريق منتشٍ بانتصاراته العريضة في الجولات الماضية، لذلك سيعمل جيدا على الخروج بنتيجة إيجابية تجعله يخوض المراحل المقبلة بثقة أكبر إن تحققت غايته بالفوز في المباراة.

وهو يدرك قوة الوحدات حاليا فهو سيعمل بالبداية على تمتين الخط الخلفي بقيادة الخبير بشار بني ياسين ومحمد الباشا وأحمد الصغير، في مراقبة ومنع محمود شلباية ورأفت علي وحسن عبدالفتاح والعتال، ومنعهم من تشكيل أي خطورة على مرمى حارسه حماد الأسمر، من خلال الضغط عليهم ومراقبتهم جيدا وعلى الأطراف، من خلال الزج بمراد المقابلة من الناحية اليسرى لإيقاف محور الهجمات الوحداتية، من خلال عامر ذيب واليمنى التي قد يشغلها ماجد محمود أو سالم العجالين لمنع انطلاقات أحمد عبدالحليم والعمل على منعه من التسديد من بعيد.

وتقع على خط الوسط الأحمر المهمة الأكبر في المباراة، فهم سيعملون وبكل جهد على تأمين الخط الخلفي من خلال المساندة لخط الدفاع والعمل على تشكيل جبهة كبيرة من الناحية الهجومية واللعب على المرتدات من خلال قدرة محمد مصطفى وأحمد سمير وأمجد الشعيبي، والذين يعرفون تحركات نجوم الوحدات والعمل على قطع الكرات من أمام المرمى وإيصالها إلى رائد النواطير وصالح الجوهري، اللذين يملكان المهارة الكافية في تغيير دفة اللعب بمساعدة الجناحين السريعين المقابلة والعجالين، واللذين يجيدان الاختراق والتسديد وإرسال كرات بينية للقناص مهند جمجوم، الذي يجيد استغلال الفرص والمساحات الواسعة واللعب عليها في حال تقدم المدافعين.

التشكيلتان المتوقعتان

الوحدات: عامر شفيع، عبداللطيف البهداري، باسم فتحي، محمد الدميري، محمد المحارمة، رأفت علي، عامر ذيب، حسن عبدالفتاح (أسامة أبو طعيمة)، أحمد عبدالحليم، محمود شلباية (أحمد كشكش)، فهد العتال (يحيى جمعة).

الجزيرة: حماد الأسمر، محمد الباشا، بشار بني ياسين، سالم العجالين، أحمد الزغير (أمجد الشعيبي)، محمد مصطفى، مراد مقابلة (هشام محمود)، أحمد سمير، مهند جمجوم (محمد فيلفل) رائد النواطير، صالح الجوهري.

طريق الانتصارات

صحيح ان لاعبي الفيصلي ورغم استعادتهم لذاكرة الانتصارات بعد تجاوز صدمة الكأس ما يزالون يفتقدون توازنهم ولم يقدموا العروض المتوقعة، ومع ذلك فان القدرات التي يتمتع بها لاعبو الفيصلي بالتأكيد سترجح كفتهم، ما لم يثبت لاعبو الحسين خلاف ذلك، ليأكدوا مقدرتهم على الوقوف ندا قويا بل وتحقيق المفاجأة أسوة بجيرانهم العربي، خصوصا وان فريق الحسين بحاجة ماسة لنقاط المباراة للابتعاد عن مواقع الخطر، فيما يسعى الفيصلي للفوز ولا شيء سواه للبقاء على مقربة من الصدارة التي يحتلها الوحدات.

فنيا الفيصلي يملك العديد من الأوراق القادرة على التكيف مع مجريات الأحداث، فهو يعتمد بالدرجة الأولى على قدرات عصام مبيضين وبهاء عبد الرحمن وأنس حجة المسندين بانطلاقات خالد سعد وعبدالاله الحناحنة من طرفي الملعب، في التحكم بمجريات الأحداث وبسط نفوذهم ميدانيا، والإكثار من نقل الكرات في الثلث الأخير من ملعب الحسين وحسن استثمار الكرات داخل الصندوق من قبل مؤيد أبو كشك وعبدالهادي المحارمة والتسديد من أوضاع مريحة لعدم إهدار جهود الفريق، وقد يلجأ اليماني إلى إشراك محمد خير منذ البداية لإعطاء الخط الأمامي زخما هجوميا.

في المقابل فان حال لاعبي الحسين لا يختلف كثيرا وخصوصا بصعوبة المحافظة على التقدم لوجود خلل في الخط الخلفي الذي بات معضلة مقلقة للجهاز الفني، وهذا ما حدث أمام الجزيرة في مباراته الأخيرة، ولهذا فان الأدوار الدفاعية لعبدالله صلاح وسمير قازان ووعد الشقران الذي قد يعود للخط الخلفي لتعويض غياب أنس الشهابات الحاصل على الإنذار الثالث ومحمد أبو غيدا يفترض ان تكون أكثر نضجا لإعطاء الثقة لزملائهم، ولكي تكون محاولات علي عقاب وعمر عثامنة ومحمد العلاونة وعبدالله عبيدات وفادي القط أكثر اتزانا وجرأة بالامتداد نحو مرمى الحارس لؤي العمايرة، واستثمار التسديد البعيد، وان كان على لاعبي الوسط الموازنة بين الطلعات الهجومية والارتداد للإسناد بالخلف، كون الخط الخلفي يحتاج إلى إغلاق المنافذ، خصوصا وان أنس حجة ومؤيد أبو كشك وحتى عبدالهادي المحارمة يملكون القدرة على الاختراق.

التشكيلتان المتوقعتان

الفيصلي: لؤي العمايرة، شريف عدنان، إبراهيم الزواهرة، علاء مطالقة، عبدالاله الحناحنة، بهاء عبدالرحمن، عصام مبيضين، أنس حجة (محمد خير)، خالد سعد، عبدالهادي المحارمة (محمود زعترة)، مؤيد أبو كشك (عبدالله العطار).

الحسين: محمد شطناوي، عبدالله صلاح، سمير قازان، محمد علاونة، عمر عثامنة، علي عقاب (فادي القط)، وعد الشقران (عمار أبو حميد)، عبدالله عبيدات (عمار الشرمان)، مراد ذيابات، محمد أبو غيدا.

تطلعات نحو الفوز

يتطلع الفريقان إلى مواجهة اليوم بأهمية بالغة، مما يدفعهما إلى البحث عن الفوز لتحقيق أكثر من هدف، أبرزها الابتعاد عن مواقع الخطر، إضافة إلى تعزيز ثقة اللاعبين بأنفسهم، من خلال الفوز الذي يأتي بعد سلسلة من الخسائر بالنسبة لفريق العربي، الذي يعاني من عدة مشاكل أصابت الفريق مؤخرا، ويرى أن الخروج بنتيجة إيجابية أمام اليرموك، سيمنح لاعبيه ثقة أكبر في المباريات المقبلة، مما يدفعه إلى البحث عن الخروج بنقاط المباراة.

وهو قادر على تحقيق الفوز لتكامل صفوفه، حيث يعتمد على قدرات محمود البصول في قيادة منطقة الوسط، إلى جانب سعيد مرجان وصدام الشهابات، أحمد إدريس دورا هجوميا من خلال التقدم لتهديد مرمى أسامة يوسف بشكل مباشر، أو اختراق الدفاعات، لتهيئة الكرات لثنائي الهجوم محمد البكار وكوبي ابراهام، والأخيران سيخضعان لرقابة مشددة من قبل إبراهيم مصطفى وأحمد أبو حلاوة.

فريق اليرموك المنتشي بانتصاره الأخير على الأهلي، سيلجأ في مواجهة اليوم، إلى تحصين الدفاعات بتواجد مصطفى وأبو حلاوة ورامي جابر ومحمد عبدالرؤوف، والأخيران سيتعرضان لضغط هجومي عبر الطرفين، مما يدفعهما للموازنة بين واجباتهما الهجومية والدفاعية ويركز اليرموك على تواجد 5 لاعبين في وسط الميدان، لإرباك مخططات العربي، حيث سيتولى أنس عطية ومحمد حسين والنيجيري ايكي ضبط تحركات وسط العربي، على أن يمنح ياسين البخيت ومحمد نائل أدوارا هجومية عبر الطرفين، لتهديد مرمى الهزايمة، إلى جانب المهاجمين أيمن أبو فارس ونائل الدحلة اللذين سيعملان على مشاغلة مدافعي العربي لمنعهما من التقدم للإسناد، قبل الانتقال للدور الهجومي والذي يعتمد نجاحه على مدى فعالية محمد نائل وايكي ورفاقهم في الوسط في إمدادهم بالكرات، وربما يكون البخيت الورقة الهجومية الأنجع لفريقه، في ظل استثمار سرعته في اقتحام دفاعات العربي عبر الجهة اليسرى.

التشكيلتان المتوقعتان

اليرموك: أسامة يوسف، أحمد أبو حلاوة، إبراهيم مصطفى، رامي حمدان، محمد عبدالرؤوف، ماهر إسماعيل (محمد حسين)، ايكي انيستا، أنس عطية (أحمد كايد)، أيمن أبو فارس، محمد نائل العتيبي، محمد جابر (نائل الدحلة).

العربي: حمزة الحفناوي، موسى وترا، عمار أبو عليقة، عماد ذيابات، محمد بلص، يوسف الرواشدة (سعيد مرجان)، صدام شهابات، محمود البصول، أحمد إدريس، محمد البكار، كوبي ابراهام.

atef.albzour@alghad.jo

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »ما في كبير الا الكبير عمي (ابو يزن)

    السبت 27 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    لحبايبي جمهور الفيصلي بحب احكيلكوا انو ما في كبير الا المارد الاخضر زعيم الكرة الاردنيه وبنصح جميع الجماهير بأستثناء جمهور المارد والعزيز الرمثا يوخذو منوم وما يثقلو على العشا مشان الكابوس الاخضر ما يرعبهم بالليل وعلى قولة المثل اللي ما عندو كبير يدورلو على كبير ...هلا عمي.......... ان لم اكن وحداتي فما قيمة حياتي
  • »weehdat ya za3eeem (lollllll)

    الجمعة 26 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    point alfarek 5
    bay bay m3 alsalameh faisaly
  • »العفريت الأخضر (عمو جمال)

    الجمعة 26 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    اعجبني المعلق اليوم وهو يسمي لعيبة الامبراطور...باسم كذلك اعجبني...العفاريت الخضر...والنادي باسم العفريت الاخضر ...
    كما قال بعد الهدف الثالث...
    بان الوحدات لايريد ان يسجل اهداف...بقدر مايريد ان يرسم لوحة فنية استعراضية تمتع الجماهير الذواقة...وتؤكد امبراطوريتة...
    كما وصف هدف الصقر شلبياية الثالث...بانه على طريقة الكبار...وذكر اسمائهم...وعدهم...وكان الصقر من بينهم...
    على راسي والله ياوحدات ...
    على راسي كل جماهير الوحدات...
    على راسي كل من احب الوحدات...
    وعلى راي ابوهيبة...غشيم من قال الوحدات مش الزعيم...
    وعلى راي بسام -قبرص
    نيالي انا وحداتي...
    وختامها مسك ابوسمور...
    سلم سلامات... فش احلى من الوحدات.
  • »تعويذة الرقم 5 (وائل صوان)

    الجمعة 26 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    مباراة الوحدات الساعه 5
    و عدد الاهداف 5
    وفرق 5 نقاط عن الوصيف
    و 5000 متفرج حضروا المباراة
  • »أقولك ليش يا ابوفادي!! (عماد ابوهيبة)

    الجمعة 26 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    لانه جماهير الزعيم صاحب الترتيب 16 في اسيا حصل نقطة ثمينة من الحسين اربد !!
    بيطلعلهم يا صاحبي ... وصلوا النقطة العشرين !! مين قدهم!
  • »غريب؟؟ (ابو فادي)

    الجمعة 26 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    خير يا شباب ليش جمهور الفيصلي مجتمعين اليوم شو في
  • »حبك جنني يلازرق (انور)

    الجمعة 26 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    الفيصلي تاريح حاضر مستقبل فانت زعيم الاردن بدون منازع انت العميد باعتراف جميع المنافسين واليوم الفوز للفيصلي والفوز كمان للجزيره وادلع يا كايدهم
  • »الزعيم (مكسيم)

    الجمعة 26 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    الفيصلي الزعيييييييييييم بدون منازع ومسكين الي ما عندو فيصلي
  • »المارد هو الزعيم (سيجال الاردن)

    الجمعة 26 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    اليوم فوز مستحق للوحدات
    ليتربع على الصداره كما عودنا
    وسوف يفوز بفارق هدفين ليصبح الوحدات اقوى خط دفاع واقوى خط هجوم بالدوري

    والاهداف عليكم بتنهار
  • »ارجوا النشر يا محرري الغد !! (عماد ابوهيبة)

    الجمعة 26 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    قبل يومين علقت على بعض المواضيع الرياضية وذيلت تعليقي بشعار جديد قائلاً " لئيم من يقول الوحدات مش الزعيم" وقد لاقى هذا الشعار إستيائاً من بعض الأخوة سواء كانوا وحداتيين أو فيصلاويين!!

    وبالرغم من أنني لا زلت أؤمن أن هذا الشعار يندرج تحت بند المناوشات والمناكفات الرياضية ليس إلا وأنه لا يجب أن يؤخذ بحساسية زائدة أو يساء فهمه ، إلا أنني ونزولاً عند رغبة جميع الأخوة الذين إحتجوا عليه فإنني أتنازل عن هذا الشعار!! بالرغم من انه شعار ليس أكثر، كشعار سمور " سلم سلامات .. الدوري للوحدات" أو كشعار بسام / قبرص " نيالي انا وحداتي"!!

    على كل حال أقول أنه ونزولاً عند رغبتكم فإني أتنازل عن هذا الشعار وأعتذر إن كان قد أُسيء فهمه !! والإعتراف بالذنب فضيلة !! وبتمون يا أخ أصيل وبتمون يا عمو جمال !! وبتمون يا سيف آل خطاب .. فأنت يا خطاب وبالرغم من إختلافنا معك فلك منا كل الإحترام !! ولكن أتمنى عليك كما تمنى عليك عمو جمال أن تقول الحق دائماً سواء كان معك أو ضدك ، وكما قال لك عمو جمال  أنه عندما يقوم الحسام مثلاً بإستفزاز جماهير الوحدات عالطالعة والنازلة ويخلط الحابل بالنابل أن تقول كلمة الحق ولا تقبل بذلك !! فكما أنت لم ترضى عن شعاري الذي كتبته  لذا نتوقع منك أن لا ترضى أي شيء يسيء لنا !!

    وبالنهاية يا خطاب أنا فعلاً معجب بك لأنك الآن أصبحت المشجع الفيصلاوي الوحيد الذي يحمل لواء الفيصلي وتقف في مواجهة سمور ، عمو جمال ،الأصيل ، بسام قبرص ، أبويوسف أمريكا ، الساحوووري ، أبو خالد الأصيل ، أبو فادي السعودية ، أبوالعبد الدمام !! بعد أن تركك ابومحيسن والعبادي والعساف ، حتى قناة أبوشمور يبدو أنها قد تشفرت!!

    على أية حال أعود وأؤوكد ان ما يجمعنا يا اخوان أكبر بكثير مما يفرقنا ونحن بالنهاية وبالرغم من كلا إختلافاتنا النادوية نتوحد عند أول مباراة لمنتخبنا ونقف جميعاً صفاً واحداً وراءه !!

    والحمدلله اننا حتى في إختلافنا لا زلنا بخير وضمن حدود المعقول ، ففي مصر مثلاً تكون هناك حروب بين إدارات وجماهير الزمالك والأهلي ، وكلنا رأينا المواصيل التي وصلت بين مرتضى منصور الزملكاوي وأحمد شوبير الأهلاوي حيث القضايا بالمحاكم والتهديدات وما إلى ذلك!!

    في مدينة ميلان الإيطالية تقوم الدنيا ولا تقعد عندما يلعب اي سي ميلان والإنتر وتدخل العصابات والمافيا اطرافاً في المباريات !! وفي إسبانيا حروب تشتعل بين الريال وبرشلونة!!

    أما نحن فالحمدلله لا زلنا بالرغم من إختلافنا بخير !! فعندما يفوز الوحدات بأي بطولة يكون أول المهنئين هو سلطان العدوان ويقوم بزيارة لنادي الوحدات بنفسه مهنئاً والعكس صحيح!!

     
    على أية حال بخصوص شعار السابق .. فإني أحب أن أسحبه وأقوم بتعديله ليصبح كالآتي :

     

    " غــشــــــــــــيـم من قال الوحدات مش الزعـــــــــيـم" !!

    أعتقد هاي ما فيها شيء!! ولا شو رأيكم يا جماعة؟!!

    ودمتم جميعاً
  • »سلم سلامات الدوري للوحدات (عبد المنعم سمور)

    الجمعة 26 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    لا تنسوا تعويذات سمور الشهيره
    سلم سلامات الدوري للوحدات
    سلم سلامات كل البطولات للوحدات

    الليله النصر للمارد الاخضر
    الليله الفوز للوحدات الكبير
    الليله فوز الوحدات على الجزيره
    الليله خساره الفيصلي من الحسين اربد

    الليله حلوه

    الاحد تتويج رأفت علي افضل لاعب عربي

    الوحدات زعيم الكره الاردنيه

    سلم سلامات فش احلى من الوحدات
  • »x (سيجال الاردن)

    الجمعة 26 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    مباراةالفيصلي اليوم مع الححسين
    اربد مو مع الجزيره يا نويران
  • »نيالي انا وحداتي (بسام الوحداتي)

    الجمعة 26 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    لا تهمنا الارقام بقدر ما يهمنا الواقع
    فالارقام اوهام ان لم تطابق الواقع
    والواقع ان الوحدات هو الفاكهة للدوري
    الوحدات هو بطل هذا الزمان
    الوحدات هو بطل الزمن القادم باذن الله
    ونيالي انا وحداتي
  • »معركه في ملعب النار والانتصار (عبد المنعم سمور)

    الجمعة 26 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    سيشهد ملعب النار والانتصار اليوم معركه حاميه الوطيس بين المارد الاخضر والشياطين الحمر

    المارد الاخضر متصدر الدوري يجداره
    المارد الاخضر زعيم الكره الاردنيه
    المارد الاخضر المتربع على القاب موسم 2010 لغايه الان

    معركه قويه
    معركه شرسه
    معركه حاميه الوطيس

    الوحدات يريد الاستمرار بالصداره
    الوحدات يريد الاستمرار بالسطوه على بطولات الاتحاد الاردني

    معركه المعارك
    معركه بين الخضر والحمر
    معركه بين الوحدات والجزيره من سينتصر
    من سيفوز
    من سيفرح جمهوره
    الاجابه الوحيده لكل هذه الاسئله

    سلم سلامات الفوز للوحدات
  • »الفيصلى الزعيم (asad abbad)

    الجمعة 26 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    السيد هاني الفيصلى سيلعب مع الحسين والوحدات مع الجزيره
    بعدين الفيصلى دك جزيرتك زمان وعقبال عند الوحدات
  • »صباح الخير على الوحداتية (يمان)

    الجمعة 26 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    الله ينصرك يا وحدات
    بفضل يوم الجمعة الكريم
    حابب اتوقع نتائج المباريات
    الوحدات مع الجزيرة 2-0
    الفيصلي مع الحسين اربد 1-1

    وحابب اذكر جماهير الاردن بان ينتظرو تتويج رافت علي يوم الاحد على شاشة العربية بلقب افضل لاعب عربي لمدة عشر سنوات

    يا جماعة الوحدات يتالق يوما بعد يوم ويصنع نجوم تسطع في الاردن وتضيء في الوطن العربي .

    هل يوجد زعيم غير الوحدات. واخرج من بين لاعبيه زعيم يتزعم اكبر لاعبين الكرة في الوطن العربي.

    وهلا والله
  • »اليوم مباراة مصيرية للفيصلي امام اسود الجدزيرة... (هاني النويران)

    الجمعة 26 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    أتوقع ان مدرب الجزيرة خالد عوض سيقلب نتيجة المباراة بوجه الفيصلي خصوصا ان خالد عوض يعرف ببواطن الامور بالفيصلي خصوصا انه لاعب مع الفيصلي ردحا من الزمن..فاتوقع اليوم ان تكون النتيجة كبيرة وقاسية على لاعبي الفيصلي خصوصا ان دينامو الفريق الكابتن حسونه موقوف ل6 مباريات وهذا سيعطي فرصة لباقي الفرق لكي تدك مرمى الفيصلي باعداد كبيرة من الاهداف.