اختتام فعاليات مسابقة "Beat the Best"

تم نشره في الثلاثاء 2 أيلول / سبتمبر 2008. 10:00 صباحاً
  • اختتام فعاليات مسابقة "Beat the Best"

 عمّان- اختتمت فعاليات مسابقة الصيف " Beat the Best " والتي اطلقتها إذاعة Beat 102.5 Fm وضمنت عدّة مراحل من المسابقات والألعاب الرياضية بإعلان أسماء الفائزين في المرحلة الأخيرة من المسابقة وهي البحث عن الكنز التي تنطلق من سيتي مول لمواقع أخرى.

وقام حوالي 500 مشارك بالتسجيل والمشاركة بالمسابقة منذ انطلاقتها ، وتمت عملية تصفية الرابحين منهم في كل مرحلة حتى وصل عددهم الى 8 مشاركين من كلا الجنسين في المرحلة الأخيرة.

والفائزون هم : حافظ نينو من فئة الذكور ورلى مشربش عن فئة الإناق بجائزة المسابقة وهي 2500 دينار لكل منهما. ونجح كل من نينو ومشربش  في إيجاد الكنز واجتيازهم جميع مراحل المسابقة التي بدأت بسباق الجري  ،حارس المرمى، كرة السلة، كرة الطائرة،  و البولينج رياضة السيارات "الكارتينغ"، وأخيراً مرحلة البحث عن الكنز انطلاقا من  سيتي مول.

وأعرب كل من الرابحين عن فرحتهم بالفوز، مشيرين الى الجهد الذي بذلاه. وأكدا على أن حصولهم على جائزة المسابقة استحقَ العناء لما فيها من حماس وإثارة وتحدُي.

ويذكر أن مسابقة " “Beat the Best هي مسابقة رياضية شبابية صيفية، أطلقتها إذاعة

 " Beat FM 102.5 " بالتعاون مع الراعي الحصري للمسابقة " نوكيا "، انسجاماً مع مسؤوليتها تجاه المجتمع وحرصاَ منها على دعم الشباب والرياضة .

التعليق