"مسروجي" تشارك في معرض Beauty world في دبي

تم نشره في الخميس 22 أيار / مايو 2008. 10:00 صباحاً

عمان- الغد- شاركت مجموعة مسروجي، الوكيل الحصري لعدد من الشركات العالمية، والشبكة الإقليمية المتخصصة في الاستيراد والتوزيع ومقرها فلسطين، الأردن والإمارات، في أكبر معرض تجاري دولي لمستحضرات التجميل في الشرق الأوسط "Beauty world".

وعرضت المجموعة في المعرض، الذي أقيم في المركز الدولي للمؤتمرات والمعارض في دبي خلال الثلاثة أيام الماضية، المنتجات والمستحضرات المتخصصة في العناية بالشعر ALFAPARF، إضافة لمستحضرات التجميل المتخصصة في البشرة ذات الشهرة العالميةT.e.N™.

واشتمل اليوم الأول والثالث للمعرض على عروض من خلال منصات خاصة وعروض فيديو أظهرت على نحو لافت "Parallel Universe Collection" وضعت تصاميمه وألوانه بواسطة فريق تزيين الشعر "ALFAPARF Milano Mahogany"، بينما ضم اليوم الثاني جلسات تفاعلية مع الزوار حيث جرى عمل قصات شعر عصرية وتسريحات حرةً، لمنح الحياة والفن لتزيين الشعر.

إضافة لذلك استعرض فريق متخصصي مستحضرات تجميل T.e.N™ مميزات هذه العلامة التجارية الخاصة باتحاد عوامل التكنولوجيا مع عناصر الطبيعة من خلال عرض مختلف مستويات العناية وأساليبها متضمنة أسلوب التغذية المائية، إعادة التوازن، والتنقية والتهدئة ومكافحة الشيخوخة، وتجميل العيون والشفاه وغيرها الكثير للوجه وللعناية بالجسم.

وقال السيد هيثم مسروجي المدير العام لمجموعة مسروجي: "نحن مسرورون أن نشارك في واحد من أهم المعارض عالمياً، حيث نجحنا أن نبرز كشبكة توزيع شرق أوسطية رائدة، نزود المنطقة بأعلى مستويات المنتجات الإيطالية جودةً، تأتي مباشرة من ميلانو، العاصمة العالمية لأحدث مستحضرات الجمال".

يذكر أن مجموعة مسروجي تمكنت – رغم الاحتلال الإسرائيلي- أن تحصل على وكالات عالمية للسوق الفلسطينية وان تنوع في نشاطاتها التجارية في المستحضرات الدوائية إلى جانب السلع الاستهلاكية ومستحضرات التجميل منذ تأسيسها كمستودع للأدوية في عام 1959.

ومن الجدير بالذكر ان مجموعة مسروجي تميزت بتوسيع أنشطتها التجارية لتشمل أسواق الدول العربية، وعلاوة على ذلك كانت مجموعة مسروجي الشركة الأولى في فلسطين التي تحصل على ISO-9002 كشاهد على نجاجها المستمر.

من جهة أخرى يوجد أكثر من 100 موظف في الشركة يديرون أكثر من 2500 معتمد في فلسطين، بالإضافة إلى شبكة موزعين في الدول العربية.

التعليق