شباب الأردن يسعى للاقتراب من اللقب وكفرسوم يبحث عن الأمل باليرموك

تم نشره في الأربعاء 1 آذار / مارس 2006. 09:00 صباحاً

(3) مباريات في الدور النهائي من كرة سن 18 
 

عمان- الغد- تدخل منافسات بطولة سن18 سنة لكرة القدم اليوم الاربعاء في دورها النهائي منعطفا حاسما عندما تقام في الساعة الثانية مساء 3 مباريات ستحدد بشكل كبير ملامح البطولة وتحديدا البطل. حيث سيلتقي شباب الاردن مع الحسين اربد والعربي مع الفيصلي واليرموك مع كفرسوم.

شباب الاردن × الحسين

يتوقع ان تشهد المباراة التي ستقام على ملعب جرش إثارة وندية من قبل الفريقين، بحثا عن الفوز الذي بات مطلب الفريقين لأهميته، ففريق شباب الاردن الذي يتصدر الفرق برصيد 9 نقاط سيسعى جاهدا لتحقيق الفوز وبذلك الاقتراب من اللقب بدرجة كبيرة وهذا ما زرعه المدرب في عقول لاعبيه.

اما الحسين اربد( 6) نقاط فيدرك ان الفوز هو السبيل الوحيد الذي يبقيه في دائرة المنافسة، لذلك يتوقع ان يندفع لاعبوه منذ البداية نحو ملعب شباب الاردن لتسجيل هدف مبكر يريح الاعصاب.

العربي× الفيصلي

تعتبر مباراة اليوم التي تجمع العربي برصيد نقطة والفيصلي برصيد خال من النقاط، على ملعب كنعان عزت بالزرقاء تحصيل حاصل بالنسبة للطرفين بعد ان فقدا الامل بالمنافسة لذلك ينتظر ان يزج الفريقان باللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات الماضية من اجل منحهم فرصة المشاركة.

وربما ارتفع الأداء نوعا ما في اطار حرص الفريقين على تحقيق فوز معنوي يعيد الروح المعنوية للاعبين.

اليرموك × كفرسوم

اللقاء الذي سيجمع اليرموك وكفرسوم على ملعب البتراء يعتبر الأهم في مباريات اليوم خاصة بالنسبة لفريق كفرسوم(7) نقاط حيث سيسعى الفريق جاهدا للإبقاء على آماله في الفوز باللقب من خلال اقتناص نقاط المباراة كاملة مع الامل بتعثر فريق شباب الاردن فيما سيلعب فريق اليرموك للذكرى فقط بعد ان جمع خلال الاسابيع الماضية 3 نقاط فقط.

لذلك سيدفع كفرسوم منذ البداية بثقله الهجومي نحو مرمى اليرموك فيما يلعب الأخير على مبدأ المثل القائل" الغريق لا يخشى البلل" الامر الذي يوحي بمشاهدة مباراة مفتوحة هجوميا من الجانبين.

التعليق