'أب خطف ابنته

تم نشره في الاثنين 7 شباط / فبراير 2005. 10:00 صباحاً

 زغرب'سراييفو-ألمانيا- قالت الشرطة الالمانية إن بوسنيا مدججا بالسلاح سلم نفسه سلطات إلى سلطات صرب البوسنة في مدينة نوفي جراد بعد أن خطف ابنته البالغة أربع سنوات من ألمانيا وتوجه بها عبر عدد من الدول الاوروبية حتى وصل إلى بلاده تحت رقابة الشرطة.


  وأنهت عملية الاستسلام قصة دارت فصولها في عدد من الدول الاوروبية وبدأت أحداثها في وقت مبكر من صباح امس في مدينة  فيرسين بألمانيا, عندما اختطف الرجل ابنته من زوجته التي تعيش هناك وبدأ يتجه بها صوب الجنوب. وراقبت الشرطة رحلته من ألمانيا عبر النمسا فسلوفينيا فكرواتيا وأخيرا البوسنة لانها لم تتدخل لان الرجل البالغ من العمر 29 عاما كان يحمل قنابل يدوية وبندقية واحدة على الاقل.


  وقال المتحدث باسم شرطة صرب البوسنة رادي موتيتش إن إدينكانتاريفيتش أطلق سراح ابنته وامرأة اخرى قبل أن يستسلم. واختطفت السيدة من مدينة اوتوكا البوسنية.


  ودخل كانتاريفيتش وابنته ميليسا البوسنة والهرسك من كرواتيا. وسلم الرجل قنبلتين يدويتين ومسدسا للشرطة الكرواتية بالقرب من مدينة كوستاينيتشا قبل قليل من دخوله البوسنة.


  وقالت المتحدثة باسم وزارة الداخلية الكرواتية زالاتكو ميهون لوكالة الانباء الالمانية(د ب أ) " لم نحاول إيقافه خشية أن يكون بحوزته أسلحة أخرى". وقال المسئولون الكروات إن الرجل هدد بقتل ابنته.
 

التعليق