"Readers" تطلق كتاب Small Miracles برعاية الأميرة عالية

تم نشره في الاثنين 26 أيار / مايو 2014. 11:00 مـساءً
  • جانب من فعاليات مكتبة Readers - (من المصدر)

عمان - استضافت مكتبة Readers مؤخراً حفل توقيع كتاب Small Miracles الذي تشاركت في تأليفه كل من صاحبة السمو الملكي الأميرة عالية بنت الحسين والشريفة سرّة غازي، وقامت بنشره دار مدينة للنشر. واحتضنت مكتبة Readers في كوزمو الدوار السابع الحفل يوم السبت 24 أيار الجاري، وسط حضورمن كبار الشخصيات  ووسائل الصحافة والإعلام. 
ويحكي كتاب Small Miracles قصة مؤسسة الأميرة عالية التي تعمل بجهد من أجل تعزيز الاحترام لجميع الكائنات الحية والتعاطف معها. ويتطرق الكتاب إلى التحديات التي واجهتها والانتصارات التي حققتها المؤسسة على مر السنين، إضافة إلى سرد العديد من المعجزات الصغيرة التي تحدث كل يوم. وانطلاقاً من مهمتها النبيلة، كرّست المؤسسة جهودها نحو مساعدة الشباب ليكونوا قادة للتغير الإيجابي في المجتمع. كما قدمت المؤسسة علاج Equine الذي يعمل على مساعدة الأطفال ممن يعانون من التوحد على تطوير مهاراتهم التواصلية والاجتماعية، وتعزيز ثقتهم بأنفسهم. وبذات القدر من الشغف، تبذل المؤسسة جهودا مكثفة نحو حماية وإنقاذ وإعادة تأهيل الحياة البرية، والحيوانات المهددة بالانقراض في الأردن.
وانطلاقاً من إيمان راسخ بأهمية التعاطف والرحمة وقدرتهما على التغيير، يذكّر Small Miracles قارئه بمشاركة الكائنات الحية بعضها بعضا كوكب الأرض، ودورها الأساسي تلعب جميعها في تشكيل مستقبله والحفاظ عليه. كما يسلط الكتاب الضوء على أهمية اتخاذ الإجراءات اللازمة من أجل تعزيز التوازن والانسجام والاحترام لجميع المخلوقات الحية.
وعبرت صاحبة السمو الملكي الأميرة عالية عن شكرها لمكتبة Readers على الدعم الذي قدّمته وأضافت: “نحن سعيدون جداً بمشاركتنا قصة مؤسسة الأميرة عالية من خلال هذا الكتاب، ونأمل أن يكون لمهمتها ورؤيتها وتاريخها أثر إيجابي على الآخرين. إن هذه القصة شهادة على إخلاص وتفاني جميع المتطوعين والشركاء الذين جعلوا من نجاح المؤسسة حقيقة وواقعاً، ويحتفل هذا الكتاب بتفانيهم لرسالة المؤسسة ومهمتها”. 

التعليق