وفد أكاديمية معان للكراتيه يتوجه إلى تركيا

تم نشره في الأربعاء 21 تشرين الأول / أكتوبر 2015. 12:00 صباحاً
  • وفد اكاديمية معان للكراتيه (من المصدر)

معان -الغد- توجه إلى تركيا يوم أمس، وفد أكاديمية معان للكراتيه، تمهيدا للمشاركة في بطولة كأس العالم للكراتيه، والتي ستقام في مدينة استطنبول خلال الفترة ما بين 23-27 من الشهر الحالي، وبمشاركة فرق من 42 دولة.
وكان في وداع الوفد رئيس بلدية معان الكبرى ماجد الشراري آل خطاب، مبديا دعمه المطلق لهذا الفريق، والذي سيمثل الأردن في هذه البطولة المهمة، مقدما شكره الجزيل إلى شركة شمس معان ممثله برئيس مجلس ادارتها كريم قعوار، والمدير العام سامر المعاني، على رعايتها ودعمها لمشاركة أكاديمية معان في البطولة.
من جانبه، قدم مدير أكاديمية معان رئيس الوفد المشارك طارق البزايعة، شكره وتقديره إلى الشركه الراعيه للبطولة، وإلى بلدية معان الكبرى وشركة تطوير معان، على وقوفهم التام في دعم مشاركة الفريق في مختلف البطولات، الأمر الذي ساعد على تحقيق انجازات كبيرة على المستويين المحلي والدولي.
من جانبه، بين ممثل شركة "شمس معان" حجازي البحري خلال وداع الفريق، أن الشركة ستقدم كل الدعم المطلوب في سبيل تحقيق انجازات، مبينا أن فريق معان للكراتيه استطاع ان يتزعم بطولات المملكة، اضافة الى تحقيق نتائج مشرفة خلال مشاركاته الدولية، والتي كان آخرها تحقيق المركز الثاني في بطولة القدس الدولية عن طريق اللاعب خالد ابو صالح.
ويتكون الوفد المشارك من البزايعة رئيسا للوفد، والحكم الدولي احمد يوسف، واللاعبين: مفيد العزب وخالد ابو صالح وسيف الفناطسة واسماعيل فضل وضامن الهباهبة وعبدالرحمن ابو صالح وعبدالرحمن محمد آغا وناصر ابو عربي. يذكر أن فريق أكاديمية معان للكراتيه يضم في صفوفه 5 لاعبين يمثلون المنتخب الوطني الأول للكراتيه.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »شكر (ناصر جرار)

    الخميس 22 تشرين الأول / أكتوبر 2015.
    معان فخر الوطن واتمنا ودمتكم لارض الوطن والوانكم تلمع ذهبا