اتفاقية تعاون بين "الملكية للتوعية الصحية" و"فاين"

تم نشره في الخميس 31 كانون الأول / ديسمبر 2015. 01:00 صباحاً

عمان- وقعت الجمعية الملكية للتوعية الصحية ومجموعة فاين الصحية القابضة، اتفاقية تعاون لنشر الوعي الصحي حول أهمية النظافة والتعقيم في الوقاية من الأمراض.
ويجدر الذكر أن مجموعة فاين الصحية القابضة تنفرد بتقنية (ستيري برو) للتعقيم، وهي أحد الحلول المبتكرة في عالم المنتجات الصحية والتي تضمن توفير أعلى مستويات التعقيم والجودة لزبائنها.
ووقع الاتفاق نيابة عن مجموعة فاين الصحية القابضة، الرئيس التنفيذي للشركة السيد سليم كرادشة، وعن الجمعية الملكية للتوعية الصحية المدير العام للجمعية السيدة حنين عودة.
تهدف هذه الاتفاقية إلى زيادة ونشر الوعي الصحي بأهمية استخدام وسائل التعقيم والنظافة من قبل الأطفال والبالغين، الذي بدوره سيسهم في الوقاية من الكثير من الأمراض السارية والمعدية والتي ستعود في النهاية بالنفع على المجتمع بأسره.وفي تعليق له على الاتفاقية، قال كرادشة: “إن هذه الاتفاقية تأتي في سياق سعينا إلى خلق بيئة آمنة نظيفة وصحية سواء في المنازل أو الشركات أو المدارس والجامعات؛ وهي أيضا تتماشى مع استراتيجيتنا الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية والتي تحرص على تقديم الدعم والرعاية للمجتمعات التي نعمل بها”.
وأضاف كرادشة: “إن التعاون في المجالات الصحية مع مؤسسة كالجمعية الملكية للتوعية الصحية يعزز من دور فاين كمجموعة رائدة في القطاع الخاص قدمت الكثير من الخدمات والمنتجات للمجتمع خلال سبعة عقود منذ إنشائها”.
وأشار إلى ضرورة أن يشمل هذا التعاون المعنيين كافة في هذا المجال، وخصوصا المنظمات غير الحكومية التي تعمل في المجتمعات المحلية، وذلك لتحقيق الهدف الأسمى المتمثل بتعميم السلوكيات الصحية المثلى بين أفراد المجتمع كافة.

التعليق