"فاين" و"إنجاز" توقعان اتفاقية لنشر الوعي الصحي بين طلبة المدارس

تم نشره في الاثنين 8 شباط / فبراير 2016. 01:00 صباحاً

 عمان- وقعت مجموعة "فاين الصحية القابضة" ومؤسسة إنجاز اتفاقية تعاون لنشر الوعي الصحي بين طلبة المدارس الابتدائية حول أهمية النظافة والتعقيم في الوقاية من الأمراض.
ووقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين سليم كرادشة، والرئيس التنفيذي لمؤسسة إنجاز ديما بيبي في مقر مؤسسة انجاز بعمان. وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز الجهود المبذولة لحماية الطلبة والوقاية من الأمراض عبر اتباع سلوكات صحية تسهم بدورها في تخفيض تكاليف العلاج المتوقعة من خلال الابتعاد عن العادات والممارسات الصحية الخاطئة، كما تركز على أهمية التغذية الصحية وفوائد الفحوصات الدورية والتمارين الرياضية.
وقال كرادشة وفق بيان اصدرته المجموعة امس الاحد ان الاتفاقية تعكس "سعينا إلى خلق بيئة آمنة ونظيفة وصحية في المنازل والشركات والمدارس والجامعات".
من جهتها أكدت بيبي، أهمية الاتفاقية والتي من شأنها المساهمة في تعزيز صحة المجتمع، لافتة الى أهمية الشراكة مع مجموعة "فاين الصحية القابضة" والتي تصب في هدف إيجابي موحّد يتمثل بتعميم السلوكات الصحية في المجتمعات المحلية.
يشار الى أن مجموعة "فاين الصحية القابضة" تنفرد بتقنية (ستيري برو) للتعقيم، وهي أحد الحلول المبتكرة في عالم المنتجات الصحية والتي تضمن توفير أعلى مستويات التعقيم والجودة لزبائنها. -(بترا)

التعليق