"إيليا نقل" و"روتاري" يختتمان برنامج القيادة "iLead"

تم نشره في الخميس 7 نيسان / أبريل 2016. 12:00 صباحاً

عمان- اختتمت مؤسسة "إيليا نقل" برنامج القيادة "iLead" الذي انطلق منذ عشرة أشهر بتنظيم من المؤسسة ودعم من نادي روتاري عمان كابيتال وبتنفيذ من شركة Ripple بهدف رفد الطلاب بمهارات القيادة ما يمكّنهم من الانخراط بكفاءة في سوق العمل.
وأقيمت الجلسة الختامية بحضور رئيس مجلس أمناء مؤسسة إيليا نقل، السيد غسان نقل، وممثلين عن نادي روتاري عمان كابيتال ومدربي شركة Ripple بالإضافة إلى طلبة وخريجي المؤسسة المشاركين بالبرنامج.
اشتمل البرنامج على جلسات تدريبية تفاعلية هدفت الى تزويد طلاب المؤسسة بالأدوات والمهارات التي يحتاجونها كي يبدأوا مشروعهم الخاص والذي يستهدف بالأساس خدمة مجتمعاتهم المحلية.
ومرت مشاريع الطلاب الذين انقسموا إلى مجموعات بعدد من المراحل تحت إشراف المدربين بدأت باختيار الفكرة، ومناقشتها، ومن ثم وضع خطة التنفيذ إلى أن تأهلت 3 مشاريع إلى المرحلة النهائية. هذا وقد عُرضت المشاريع أمام لجنة حكام تمت دعوتهم من قبل المؤسسة؛ حيث قدموا للطلاب النصائح والإرشادات التي تمكنهم من وضع مشاريعهم موضع التنفيذ وتحقيق الاستفادة القصوى منها.
وأعرب غسان نقل عن سعادته بهذا البرنامج نظرا لأهميته الكبيرة في تعزيز المهارات الحياتية والعملية للطلاب بالإضافة إلى المعارف الأكاديمية التي يحصلون عليها خلال دراستهم.

التعليق