مكبرات الصوت "Music flow p5" من "إل جي": إحساس حقيقي بالموسيقى

تم نشره في الثلاثاء 3 أيار / مايو 2016. 12:00 صباحاً

مريم نصر

عمان - بمجرد تشغيل مكبر الصوت ميوزك فلو بي 5 من "ال جي" حتى تشعر بالصوت ينبض من أعماقك وبفرحة وأنت تستمع إلى أغنياتك المفضلة بصوت عميق واضح وقوي.
ويمكن من خلال مكبر الصوت الجديد من "ال جي" اصطحاب الموسيقى المفضلة لديك أينما حللت وهي تتناسب جيدا مع أي مكان تحتاج فيه الى موسيقى، فتصميم الجهاز غاية في البساطة والجمال والخفة، وهي تأتي بخمسة ألوان جذابة تناسب مختلف الأذواق وأساليب الديكور في الغرف المنزلية وهي: أسود وأحمر، أبيض وأحمر، أبيض وأخضر، أسود وسكني، وآخر مصنوع من الجلد. وهي تأخذ شكل المستطيل بسماعات من الجهتين الأمامية والخلفية، الأمر الذي يعطي للصوت جودة لا تضاهى. وفي أعلى المكبر تجد أزرار التحكم والتشغيل، وفي الجهة الجانبية تجد مدخل الشاحن.
تشغيل الجهاز أمر في غاية السهولة، فبمجرد الضغط على زر التشغيل تسمع صوت تنبيه خفيف ثم تقوم بإعداد البلوتوث لمزامنة جهاز الموبايل مع المكبر ليبدأ بعدها الصوت بالانتقال الى المكبر.
ويمكن التحكم بعلو الصوت وتشغيل أو توقيف الموسيقى إما من خلال المكبر نفسه أو من خلال جهاز الموبايل ويمكن الاستمتاع بالموسيقى لما يزيد على 15 ساعة مع بطارية مشحونة بالكامل.

mariam.naser@alghad.com

التعليق