ترجمات قبل اسبوعين
  • »انتصار الأسد: ما الذي سيأتي بعد الحرب في سورية

    الأحد 4 شباط / فبراير 2018. 12:00 صباحاً
    كسب النظام السوري إلى حد كبير حربه ضد المتمردين، وأصبح التفكير يتحول بالتدريج إلى مستقبل سورية. لكن أمام البلد طريق طويل ليقتطعه قبل أن يجد السلام
  • »هل ترامب مستعد لخوض حرب بالوكالة ضد إيران في سورية؟

    السبت 3 شباط / فبراير 2018. 12:00 صباحاً
    يوم 18 كانون الثاني (يناير)، عرض وزير الخارجية الأميركية، ريكس تلرسون، توضيحاً طال انتظاره للسياسة الأميركية لما بعد "داعش" في سورية
  • »إعادة الروهينجا: صفقة سيئة زادها الاستعجال سوءاً

    السبت 3 شباط / فبراير 2018. 12:00 صباحاً
    يجب أن يحظى نحو 650.000 لاجئ مسلم من عرق الروهيجا، والذين كانوا قد فروا مما يصفه مسؤول حقوق الإنسان في الأمم المتحدة بأنه "تجسيد مثالي للتطهير العرقي"، بحق العودة إلى
  • »حان الوقت لجعل النساء يزدهرن

    السبت 3 شباط / فبراير 2018. 12:00 صباحاً
    في المناقشات العامة الدائرة في مختلف أنحاء العالَم، يُعتَرَف بقضية تمكين النساء على نحو متزايد باعتبارها أولوية قصوى. وقد احتلت المسألة حول كيفية توفير المزيد من الفرص الاقتصادية
ترجمات قبل ثلاثة اسابيع
  • »بعد عام من تنصيبه ..سياسة ترامب الشرق أوسطية تنهار

    الجمعة 2 شباط / فبراير 2018. 12:10 صباحاً
    في أيار (مايو) الماضي، وعلى غداء عمل مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس في البيت الأبيض، تعهد الرئيس ترامب بالتوسط في الوصول إلى المرحلة النهائية والمراوغة
  • »جعل الهجرة تعمل

    الجمعة 2 شباط / فبراير 2018. 12:00 صباحاً
    تقوم العولمة والترابط الاقتصادي على أربع ركائز: التجارة، والاستثمار، والهجرة، وتدفق المعلومات، سواء كانت هذه المعلومات في هيئة بيانات أو معارف
  • »الديمقراطية وتداعياتها: التونسيون يفقدون إيمانهم بصندوق الاقتراع

    الخميس 1 شباط / فبراير 2018. 12:00 صباحاً
    على الرغم من بذل قصارى جهوده، عندما زار الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي حي "التضامن" يوم 14 كانون الثاني (يناير) الحالي، فإنه لم يولِّد الكثير من الانسجام. وكانت الاحتجاجات الشعبية
  • »الاستراتيجية الأميركية الجديدة لسورية.. هل هي جيدة بما يكفي؟

    الخميس 1 شباط / فبراير 2018. 12:00 صباحاً
    ملاحظات وزير الخارجية الأميركية، ريكس تلرسون، التي أدلى بها في جامعة ستانفورد لشرح المسار المقبل بالنسبة للولايات المتحدة في سورية، تؤشر على تحسنٍ رئيسي في المقاربة الأميركية
  • »بناء مكان عمل شامل للجنسين

    الخميس 1 شباط / فبراير 2018. 12:00 صباحاً
    من الواضح أن موجة قضايا التحرش الجنسي التي تورط فيها أشخاص رفيعو المستوى، والتي بدأت بإفشاء أسرار من هوليوود، خلفت تأثيراً عميقاً على بيئات عمل أقل بريقاً. وكما
  • »مَن الذي هزم "داعش" حقاً؟

    الأربعاء 31 كانون الثاني / يناير 2018. 12:00 صباحاً
    قبل الإجابة عن هذا السؤال، يجب أن نسأل: ما هو "داعش"؟ هل يستطيع الجمهور التغلب على فقدان الذاكرة المزمن لديه ويعود بعقله وراء ليتذكر الظهور
  • »رحلة مايك بينس الخادمة للذات إلى الأرض المقدسة

    الأربعاء 31 كانون الثاني / يناير 2018. 12:00 صباحاً
    بصفته أبرز الإنجيليين الأميركيين، تودد نائب الرئيس مايك بينس إلى المسيحيين المحافظين نيابة عن الرئيس ترامب، فشهد على أن السيد ترامب هو "مؤمن" حقيقي
  • »دونالد ترامب يلتقي رَجُل دافوس

    الأربعاء 31 كانون الثاني / يناير 2018. 12:00 صباحاً
    يقول المثل: "إذا لم يأت الجبل إلى محمد، فلا مناص من أن يذهب محمد إلى الجبل". وفي ضوء القرار الذي اتخذه بحضور اجتماع المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس بسويسرا
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 »