منوعات

“آبل” تستعد لإطلاق جهاز “آي باد” بكاميرا مزدوجة

دبي – ذكرت بعض المصادر أن موردي أجهزة الآي باد “IPad” يستعدون لإطلاق خط إنتاجي جديد مع بداية العام 2011، ومن المتوقع أن يتضمن الجهاز اللوحي الجديد كاميرتين واحدة أمامية والأخرى خلفية، وذلك وفقاً لتقرير نشرته “البوابة العربية للأخبار التقنية”.


واستطاع جهاز الآي باد أن يجذب عدداً كبيراً من المعجبين منذ إطلاقه مطلع العام الحالي، واستطاع كذلك سد ثغرة في السوق التكنولوجية ما تزال تحتاج إلى المزيد من الجهد والعمل لتلبية الاحتياجات التي لم يتم توافرها بعد.


وسيتم تزويد الجهاز برقاقة تعمل بتكنولوجيا اللمس صُنعت من قبل Wintek، وبطارية من Simplo Technology، وغطاء من AVY، وهي إحدى الشركات المصنعة لأغطية الأجهزة الإلكترونية.


وذكر أحد الموردين أن الجهاز الجديد سيحتوي على كاميرتين واحدة أمامية والأخرى خلفية، بينما ذكر آخر أن الجهاز الجديد سيكون أخف وأنحف ولديه القدرة على العرض بدقة عالية، ويقول محللون إنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن الجهاز في كانون الثاني (يناير) المقبل، وسيتم طرح الجهاز بالأسواق اعتباراً من نيسان (أبريل) المقبل.


ولم يتم حتى الآن تحديد شكل المنتج النهائي أو حتى البرمجيات المستخدمة في الجهاز الجديد، ووفقاً لشركة iSuppli فإنه من المتوقع أن تقوم آبل بشحن 12.9 مليون جهاز آي باد هذا العام، مع ارتفاع هذا العدد ليصل إلى 36.5 مليون جهاز في العام 2011 مستحوذة بذلك على 84 % من سوق أجهزة الحواسيب اللوحية.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock