أخبار النجوم

آخر كلمات برانكو و4 مدربين مرشحين لليرموك وإيقاف لاعبين بتهمة التخاذل وسلمان يتحدث عن عرض وحداتي وعتب على مدرب العربي

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
ماذا صرح برانكو بعد إقالته؟
في آخر حديث صحفي للمدير الفني المقال في فريق الوحدات برانكو، أكد المدرب الصربي انه سعيد جدا بعودته الى بلاده.
جاء رد برانكو قبل سفره بساعات، حيث وجهت “الغد” سؤالا الى المدرب عن اسباب خسارة الفريق الاخيرة امام العربي، ورده على قرار إقالته من منصبه.
وقال برانكو في آخر رد اعلامي: “اليوم انا سعيد جدا، وربما يكون هذا اليوم هو الاكثر سعادة، خاصة وانني ساعود الى بلادي”.
واعتذر برانكو عن الادلاء باي تصريحات حول ملابسات الإقالة، واكتفى بالقول بانه لا يريد التحدث سواء ايجابا او سلبا، قبل ان يحزم حقائبه ويغادر.
أشرف نعمان يستأذن الفيصلي في إجازة
استأذن المحترف الفلسطيني في صفوف فريق النادي الفيصلي أشرف نعمان، فريقه في إجازة قصيرة تستمر حتى يوم السبت المقبل، وذلك للسفر الى فلسطين في زيارة عائلية.
نعمان الذي قدم مستوى متميزا امام فريق الرمثا اول من أمس، حرص عقب نهاية المباراة على استئذان الفيصلي في هذه الإجازة الخاصة، على ان يعود للانتظام في تدريبات فريقه التي يتوقع ان تستأنف يوم السبت المقبل، بعد ان منح المدير الفني راتب العوضات لاعبيه إجازة قصيرة، في ظل توقف منافسات الدوري.
يشار الى ان نعمان يعتبر احد اهم الصفقات الناجحة في هذا الموسم، الى جانب السوري محمد الحموي الذي يواصل تقديمه مستويات جيدة ايضا مع فريق الفيصلي.
ناد محترف يوقف لاعبين بتهمة التخاذل
اتخذ ناد محترف قرارا سريا بإيقاف لاعبين اثنين، بتهمة التخاذل في اولى مباريات الفريق بدوري المناصير للمحترفين، إضافة الى اتهام هذين اللاعبين بالسيطرة على عدد من زملائهم اللاعبين في الفريق، من خلال التأثير عليهم في بعض القرارات المتعلقة بالفريق.
الجهازان الفني والإداري ابلغا اللاعبين بقرار ايقافهما، حيث منع اللاعبان من حضور التدريبات خلال الفترة الماضية، كما تم منعهما من المشاركة في المباراة الثانية للفريق بدوري المحترفين، رغم اعتبارهما احد الأعمدة الاساسية في صفوف الفريق.
وينتظر ان تلتقي إدارة النادي الجهاز الفني للفريق قريبا، للبحث في العديد من الامور التي تهم الفريق، والتي من ابرزها النظر في قرار حرمان اللاعبين الاثنين، سواء باستمرار نفاذ القرار او إعادة النظر به.
سلمان يتحدث عن آخر اتصال مع الوحدات
كشف المدير الفني لفريق الصفا اللبناني اكرم سلمان، عن تلقيه اتصالا من الوحدات لاستمزاج رأيه في العودة لقيادة الفريق، مشيرا الى ان رده جاء بصعوبة الامر حاليا، بسبب احترامه والتزامه بعقده مع فريق الصفا اللبناني، مؤكدا في نفس الوقت انه مدرب محترف، وجميع الخيارات تبقى مفتوحه امامه لاحقا مع التشديد على احترامه لالتزاماته مع اي فريق يدربه بعيدا عن الامور الفنية.
وقال العراقي اكرم سلمان، في رده على استفسارات “الغد” من لبنان أمس: “خلال الاتصال الذي جرى بيني وبين الوحدات أول من امس، فهمت أنّ وجهة الفريق ربما تكون في البحث عن مدرب من العراق في حال انتهت المفاوضات رسميا معي، وهنا ابديت استعدادي لمساعدتهم في اختيار المدرب المناسب، في حال قرر النادي التعاقد مع مدرب عراقي”.
واضاف: “تلقيت عرضا بداية الموسم الحالي للعودة الى الوحدات، وكانت لدي الرغبة الكبيرة في ذلك، لأسباب تتعلق بالوحدات اضافة الى اسباب خاصة، ولكن اعتذاري عن تولي المهمة بداية الموسم، جاء بسبب الظروف التي كان يعيش بها الوحدات على الصعيد الإداري”.
واعتبر سلمان ان الوحدات فريق كبير فنيا وجماهيريا، ومن الصعوبة تقبل ظهور الفريق بالشكل الذي ظهر عليه مؤخرا، وبالتالي فان العمل والتكاتف بجد يجب ان يكون شعار المرحلة المقبلة، اذا ما اراد النادي العودة لمكانه الطبيعي.
وتطرق سلمان الى انجازاته مع الوحدات في الموسم الذي اشرف فيه على تدريب الفريق، مشيرا الى انه فخور بتلك الانجازات، كما انه فخور بتسليم المدرب الذي تلاه فريقا جاهزا نجح في تحقيق البطولات ايضا، قبل ان يعود الفريق للتراجع مؤخرا، متمنيا ان يعود الفريق الى مكانه الطبيعي على منصات التتويج، ومؤكدا على المكانة الكبيرة التي يحظى بها الفريق وجمهوره في قلبه.
وكانت معلومات اشارت الى ان الإدارة الجديدة لفريق الوحدات، اجرت اتصالات مع سلمان لاستقطابه لتدريب الفريق خلفا لبرانكو، ليأتي رد سلمان بالتزامه مع الصفاء، لتدور مفاوضات اشار خلالها سلمان الى رغبته باحضار جهاز فني كامل معه في حال وافق على تدريب الفريق، كما المح الوحدات ايضا بامكانية مساعدته في دفع العقد الجزائي اذا ما وافق على العودة لتدريب الوحدات.
يشار الى ان فريق الوحدات يدرس السيرة الذاتية لعدد من المدربين، تمهيدا لاختيار الانسب للمرحلة المقبلة، حيث ما تزال جميع الخيارات قائمة بما في ذلك اكرم سلمان ومحمد عمر وغيرهما من المدربين.
4 مدربين مرشحون لتدريب اليرموك
وضع نادي اليرموك عدة خيارات، للتعاقد مع مدير فني جديد، في حال حسمت إدارة النادي امرها بالتعاقد مع مدرب جديد، خلفا لخلدون عبدالكريم الذي قدم استقالته مؤخرا.
ويدرس اليرموك عدة خيارات ابرزها المدربان الوطنيان عيسى الترك وهشام عبدالمنعم، والسوري ايمن حكيم، اضافة الى مدرب مصري قام بارسال سيرته الذاتية أول من أمس.
وتواصل إدارة النادي مشاوراتها، لاتخاذ القرار المناسب سواء بالابقاء على المدرب الحالي خالد يوسف، او التعاقد مع مدرب جديد.
يشار الى ان هشام عبدالمنعم غادر منصبه مدربا لفريق هلال القدس الفلسطيني.
مدافع الصريح الساري يتعرض لإصابة قوية
تعرض نجم دفاع فريق نادي الصريح لكرة القدم حاتم الساري، الى اصابة قوية في منطقة الكوع، وذلك خلال مباراة فريقه أول من امس امام شباب الاردن بدوري المناصير للمحترفين.
وتسببت الإصابة في خروج عظمة الكوع من مكانها، ليتلقى الاسعافات الاولية، قبل ان يخضع لاحقا لفحوصات طبية وصور اشعة.ويتوقع ان يغيب اللاعب عن فريقه لمدة 3 اسابيع، في انتظار التقرير الطبي النهائي.
انتهاء مهمة الترك مع الجزيرة
انتهت مهمة المدير الفني لفريق الاهلي عيسى الترك مع فريق الجزيرة، بعد ان وافق الاهلي على إعارته لفريق الجزيرة لمباراتي منشية بني حسن وذات راس، بعد استقالة المدير الفني محمد عمر.
وتأتي انتهاء مهمة الترك بناء على اتفاق مسبق بين الناديين، حيث سيعود المدرب الى ناديه الاهلي في حال جرت اتفاقات اخرى، علما ان الترك تلقى حوالي 4 عروض من اندية محلية، رغم انه على رأس عمله مديرا فنيا للأهلي.
مدربان ينتقدان تصريحات مدرب العربي
أبدى المدربان الوطنيان مالك شطناوي مدرب فريق الصريح، وخلدون عبدالكريم مدرب فريق اليرموك المستقيل، عتبهما وانتقادهما لتصريحات مدرب فريق العربي السوري ماهر البحري، والتي ذكر فيها ان مدرب الوحدات برانكو كان الضحية الثانية له، بعد ان كان مدرب فريق اليرموك خلدون عبدالكريم الضحية الاولى بعدما قدم استقالته عقب خسارته من العربي، قبل ان يأتي الدور على مدرب الوحدات.
وقال شطناوي في اتصال مع “الغد”: “اريد ان ابدي عتبي كمدرب وطني، على تصريحات مدرب العربي التي جاءت ردا على سؤال للتلفزيون الاردني خلال مقابلة اجريت معه على هامش مباراة العربي والوحدات، مشيرا الى ان مثل هذه التصريحات لا يجب ان تصدر عن مدرب، لأن المدرب هو دائما الحلقة الاضعف، وربما تدور الدائرة على المدرب نفسه”.
واعتبر مدرب الصريح ان مثل هذه التصريحات، تسيء للمدربين ولا ترفع من اسهم صاحبها، متمنيا ان يكون جميع المدربين على قدر المسؤولية في اي تصريح اعلامي.
بدوره اعتبر خلدون عبدالكريم ان تصريحات مدرب العربي غير مسؤولة، ولا تليق بمدرب ناد محترف، متمنيا ان لا تتكرر مثل هذه الاخطاء.

كواليس النجوم

• لاعب فريق الصريح لكرة القدم قصي أبودلو، يخضع لعملية تصحيح بصر، استعدادا لاستئناف مشاركاته مع فريقه الذي يسير بخطى ثابتة في المنافسات المحلية.
• الجلسة التي جمعت أول من أمس إدارة نادي اليرموك مع لاعب فريق الكرة محمود زعترة، تمخضت عن رفض اليرموك لاحتراف اللاعب في صفوف فريق المحرق البحريني مقابل 80 ألف دولار.
رفض اليرموك الذي جاء عبر رئيس لجنة الكرة محمد الحلوة، ومدير الفريق جهاد عطية، يأتي لعدم القدرة على تعويض غياب اللاعب في الوقت الحالي لإغلاق باب التسجيل… وكيل أعمال اللاعب حاول جاهدا اقناع اليرموك بالموافقة على العرض، ولكنه اصطدم بعدم قناعة لجنة كرة القدم في النادي، علما أن القرار النهائي بيد الإدارة التي في العادة تستمع الى توصيات لجنة الكرة.
• لاعبو فريق شباب الحسين لكرة القدم، يدخلون يوم السبت المقبل، معسكرا تدريبيا مغلقا في احد فنادق عمان، لرفع درجة جاهزية اللاعبين فنيا وبدنيا، استعدادا للمرحلة المقبلة من المنافسات… المعسكر الذي يستمر حتى يوم الخميس المقبل، يتخلله تدريبات صباحية ومسائية بقيادة المدير الفني السوري عبدالرحمن إدريس.
• فريق الفتح الذي يحترف في صفوفه اللاعب شادي أبوهشهش، تمكن من تحقيق الفوز على فريق الرائد بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت اول من أمس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري زين السعودي للمحترفين… المنافسات شهدت ايضا تعادل فريق هجر الذي يحترف في صفوفه حازم جودت مع فريق الاهلي بنتيجة 0-0.
• عدد من جمهور فريق الجزيرة لكرة القدم، وجه انتقادات لاذعة للاعبي الفريق، بعد الخسارة الأخيرة امام ذات راس، متهما اغلب اللاعبين بتغييب الروح القتالية خلال المباريات.
• المدير الفني لفريق ذات راس السوري عماد خانكان، نال الاشادة والاطراء، بعد ان نجح في المساهمة في نقلة نوعية في اداء الفريق… خانكان بدت بصماته واضحه على اداء ذات راس، مما منحه اشادة ورضا الجمهور والادارة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock