العرب والعالمعربي

آخر ما كتبه الفتى الفلسطيني غيث قبل استشهاده برصاص الاحتلال

استشهاد فلسطيني واصابة العشرات برصاص الاحتلال في نابلس

نشر موقع “غزة الآن” تفاصيل آخر ما نشره الشهيد غيث رفيق يامين (16 عاماً) والذي أستشهد متأثراً بجروحٍ حرجة، أصيب بها برصاص الاحتلال الحي في رأسه، في منطقة قبر يوسف بنابلس”.

وكتب غيث من خلال صفحته الشخصية كما يظهر في الصورة” لا تحطوني بالثلاجة لانه ما بحب البرد وادفنوني بمكان في أطفال عشان ما أظل لحالي”.

وأضاف” حساباتي خليهم مفتوحين، تعالوا زوروني واحكوا معي رح أسمعكم”.

وتاليا الصورة:

و أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية فجر اليوم الأربعاء، عن إصابة 88 مواطنا فلسطينيا ليلة أمس الثلاثاء وفجر اليوم الأربعاء، بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط والاختناق بالغاز المسيل للدموع، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في المنطقة الشرقية في مدينة نابلس.
وأفاد مدير الإسعاف والطوارئ بالهلال الأحمر في نابلس احمد جبريل في بيان، بأن 19 مواطنا أصيبوا بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، و67 آخرين بالاختناق بالغاز المسيل للدموع، ومواطن بحروق جراء إصابته بقنبلة غاز وآخر تعرض للسقوط، خلال المواجهات.
وأضاف أن قوات الاحتلال اعتدت على طاقم إسعاف الهلال الأحمر بقنابل غاز بشكل مباشر أثناء نقل حالة ولادة، ما أدى إلى اختناق الطاقم، ونقلت المريضة إلى المستشفى.
وكانت قوات الاحتلال اقتحمت المنطقة الشرقية في مدينة نابلس، لتأمين اقتحام مئات المستوطنين المتطرفين لقبر يوسف لتأدية طقوس تلمودية استفزازية .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock