المفرق

“آل البيت” تكرم الطلبة المميزين

حسين الزيود

المفرق – رعى رئيس جامعة آل البيت الدكتور عدنان العتوم، حفل تكريم المتفوقين في المبادرات والأنشطة الجامعية والمتميزين أكاديميا، وتكريم فرقة الجوالة التابعة لدائرة النشاط الرياضي في العمادة، الذي أقامته عمادة شؤون الطلبة بالتعاون مع مختلف الكليات، في الصالة الرياضية.
وأكد العتوم على أهمية مبادرة تكريم الطلبة المتميزين في المجالات اللامنهجية في عمادة شؤون الطلبة أو الكليات الأكاديمية بجامعة آل البيت.
وأشار إلى ان هذه المبادرة تعتبر جديدة في الجامعة، منوها إلى ضرورة تكرارها في الفصول القادمة، باعتبار أن من واجبات الجامعة ان تشير إلى هذه النخب المتميزة من الطلبة.
ولفت العتوم إلى أن هذا الركن اللامنهجي لا يقل أهمية عن الجانب الأكاديمي، مبينا أن دور الجامعة لا يقتصر على الاهتمام بالجانب المعرفي للمتعلم فقط، بل يشمل جوانب الحياة كافة.
وقال إن انخراط طلبة الجامعة في مثل هذه الانشطة ينمي شخصية الطالب في مجالات اجتماعية وفكرية وريادية ورياضية وثقافية وغيرها من المجالات، داعيا الطلبة بالمبادرة إلى الإشتراك في مثل هذه الانشطة سواء التي تتوفر في عمادة شؤون الطلبة أو المتاحة لدى الكليات المختلفة، موعزا إلى أهمية تقديم الدعم لكافة أنواع الانشطة التي يتقدم بها الطلبة من خلال عماداتهم وكلياتهم لأهمية هذه النشاطات التي تنعكس ايجابا على الطلبة والجامعة.
ولفت عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور عمر العطين، إلى اهمية تكريم وتحفيز الطلبة المتميزين في كافة الانشطة والمبادرات اللامنهجية الجامعية، مؤكدا ان هذا التكريم سيستمر لابراز دور الطلبة، وبما ينعكس على تنمية الشخصية وتحفيز العديد من الطلبة إلى المشاركة في مثل هذه النشاطات.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock