فنون

آل باتشينو يستعد للعودة للشاشة الصغيرة في مسلسل “Hunters”

لوس أنجليس- كشفت منصة “أمازون” عن أول مقطع من مسلسل جديد يُسمى “Hunters” من بطولة الممثل المخضرم آل باتشينو، في عمل سيطرح في 2020 وتدور أحداثه حول كتيبة تسعى للإيقاع بنازيين في مدينة نيويورك العام 1977.
ونشرت منصة الترفيه الرقمي يوم الجمعة الماضي، مقطعا من المسلسل يُنشر للمرة الأولى ويظهر به آل باتشينو وهو يقول “هذه ليست عملية اغتيال، هذه (ميتزفه)” (وهي كلمة عبرية تعني “وصية”).
ولم يوضح المقطع الذي تقل مدته عن دقيقة، الحبكة الدرامية للمسلسل لكنه يكشف عن عمل درامي مظلم.
ويعد هذا الفيديو تأكيدا لهذا المشروع الجديد الذي نُشرت عنه أنباء في كانون الثاني (يناير) الماضي تحت عنوان “The Hunt” (الصيد)، على الرغم من أن الاسم تغير الآن لـ”Hunters” (صيادون).
وفي بيان مقتضب، قالت “أمازون” بشأن أحداث المسلسل “إن فريقا انتقائيا من الصيادين سيبدؤون عملية بحث دامية من أجل اقتياد النازيين للعدالة وإحباط خططهم الجديدة لارتكاب تطهير عرقي”.
وسيشارك آل باتشينو بطولة هذا العمل كل من لوجان ليرمان وجريكا هينتون وجوش رادنور وتيفاني بوني وجريج آوستن.
يشار إلى أن النجم آل باتشينو الذي حصل على جائزة أوسكار أفضل ممثل عن دوره في فيلم “Scent of A Woman” (عطر امرأة) وصنع التاريخ في السينما بدوره في ثلاثية “The Godfather” (الأب الروحي)، طرح للتو فيلم “The Irishman” (الايرلندي) مع المخضرم روبرت دي نيرو في عمل للمخرج مارتن سكورسيزي، وعرض له هذا الصيف “Once Upon A Time In Hollywood” (حدث ذات مرة في هوليوود) للمخرج كوينتين تارانتينو.
وبالرغم من أن آل باتشينو (79 عاما) خصص القطاع الأكبر من مسيرته الفنية للسينما، إلا أنه شارك أيضا في أعمال تلفزيونية مثل المسلسل القصير “Angels in America” (ملائكة في أميركا) العام 2003.-(إفي)

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock