شركات وأعمال

“آندز” توقع اتفاقية شراكة مع “سمور”

دبي- تعتزم “آندز الشرق الأوسط وأفريقيا”، الشركة الرائدة في قطاع بدائل النيكوتين على غرار منتجات التدخين الإلكترونية ومنتجات التبغ الذي يعمل بآلية التسخين، التعاون حصرياً مع شركة “سمور إنترناشيونال القابضة المحدودة” (“سمور إنترناشيونال”، الرائدة عالمياً في تقديم الحلول التقنية لمنتجات السجائر الإلكترونية)، لتصنيع نظامٍ متقدم لتوصيل النيكوتين باستخدام أحدث التقنيات. تمتلك ” آندز الشرق الأوسط وأفريقيا” فروعاً في كل من دولة الإمارات، والسعودية، والكويت، والبحرين، ومصر، والأردن، وتتطلع إدارة الشركة لتوسعة أعمالها في منطقة المشرق العربي انطلاقاً من فرعها الموجود في العاصمة الأردنية، عمان. وسيتعاون الجانبان لإدخال أحدث التقنيات على منتجات السجائر الإلكترونية، بما يتماشى مع رؤيتهما العالمية للوصول إلى جميع الأسواق التي تعتمد هذه المنتجات خلال السنوات الخمس المقبلة. وفي إطار جهودهما المشتركة لتعزيز تطور منتجات بدائل النيكوتين، سيتمكن المدخنون البالغون من الحصول على مجموعة واسعة من العلامات التجارية التي تنطوي على احتمالية تقليل الضرر مقارنة بالسجائر التقليدية، والقائمة على التقنيات الحديثة والأبحاث العلمية مع الالتزام الكامل بالقوانين والتشريعات النافذة.
وتتمتع شركة “آندز” بحضور تجاري وتشغيلي قوي في المنطقة، بينما تقدم “سمور إنترناشيونال” التقنيات المتقدمة القائمة على أفضل عمليات البحث والتطوير، والقدرات الصناعية المتطورة، إلى جانب محفظة واسعة من المنتجات، وقاعدة عملاء متنوعة.
وستعمل “آندز” على تسخير معرفتها الواسعة بالأسواق المحلية للترويج لأنظمة توصيل بدائل النيكوتين بين المدخنين البالغين، وستعتمد “سمور إنترناشيونال” على قدراتها البحثية والتقنية لتطوير أحدث المنتجات ووضعها في متناول المدخنين البالغين.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock