حياتنامنوعات

أبرز الممثلين الأتراك الذين يجيدون الغناء

عمان-الغد- على شاشة الدراما التركية كثير من الممثلين يملكون خامات صوتية جميلة، ويبرعون في التمثيل، وكان أحدث هذه الأعمال التي ظهرت به الممثلة التركية جوكتشا بهادير، ونجمة مسلسل “جرائم صغيرة” على المسرح في أول حفل غنائي لها، بعد أن استكملت إنتاج أول ألبوم غنائي لها. وأثار توجه بهادير من التمثيل إلى عالم الفن والغناء اهتماماً في الوسط الصحفي التركي.
وتناقلت وسائل إعلام محلية أن الفنانة كانت تحصل مقابل كل حلقة لها في المسلسلات على سبعين ألف ليرة تركية (نحو 15 ألف دولار أميركي)، بينما بلغت إيرادات أول حفل غنائي لها مائة ألف ليرة.
وقد شاركت جوكتشا قبل أن تتوجه إلى الغناء في العديد من المسلسلات، أبرزها: “جرائم صغيرة” و “الأوراق المتساقطة” و “علوم الحياة” و “الورود المختومة”.
ومن بين الفنانين الأتراك الذي يغنون أيضا المغني الملقب بـ”الإمبراطور” إبراهيم تاتليسس الذي رغم شهرته الواسعة في الوسط الفني شارك أيضاً في العديد من الأفلام والمسلسلات منها مسلسل “علوم الحياة” وفيلم “الخطيئة”.
والفنان مراد بوز أيضاً، فإلى جانب إنتاجه عدداً من الألبومات الغنائية إلا أن له أيضاً مشاركات في عدد أفلام سينمائية أبرزها “اقتلني يا حبيبي”، و”أخي أنا”، و” إن عادت فهي لك”. إلى جانب المطربة والممثلة هوليا افشار، والفائزة في مسابقة ملكة جمال الكون للعام 1982 وبجائزة أفضل ممثلة، هي الأخرى تمتلك أكثر من عشرة ألبومات غنائية، وقد بدأت مسيرتها في الغناء ثم اتجهت للتمثيل، ولها عشرات الأفلام والمسلسلات من أشهرها مسلسل “حريم السلطان”. وبالطبع الممثل أوزجان دينير بطل مسلسل “عروسة إسطنبول” الذي بدأ حياته مغنياً، وله العديد من الألبومات الغنائية الناجحة. ولكن بعض الممثلين الذين توجهوا لعالم الغناء بشكل كامل لكنهم لم ينتجوا ألبومات، منهم الممثل شاتاي اولسوي والممثلة سيريناي ساريكايا، إضافة إلى الممثلة توبا بويوكوستن لها بعض المشاركات الغنائية المتفرقة، ومثلها الممثلة سيدا باكان التي شاركت في برنامج تلفزيوني وقدمت إحدى الأغاني بحماس كبير على المسرح.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock