رياضة محلية

أبطال الدرك للكيك بوكسينغ يخطفون الأنظار ويعانقون الذهب في تركيا

عمان- الغد- عانق أبطال منتخب قوات الدرك للكيك بوكسينغ الذهب، وحققوا نتائج لافتة في بطولة الأندية الدولية الرابعة للكيك بوكسينغ التي تحتضنها أنطاليا التركية.
وخطف نشامى فريق قوات الدرك الأضواء بإحرازهم 6 ميداليات “ذهبية، وفضية، و4 برونزيات”، مؤكدين علو كعبهم وتميزهم الدولي، في البطولة التي يشارك فيها 375 ناديا من 27 دولة، ونخبة من أبطال العالم.
ونال اللاعب عدي أبو حصوه ميدالية ذهبية، واللاعب محيي الدين أسامة ميدالية فضية، فيما حصل اللاعبون علي خلف وإبراهيم زايد وموسى محمد وعلي محمد على أربع ميداليات برونزية.
وتحدث المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة هاتفيا مع الوفد الممثل لقوات الدرك في البطولة مهنئا اللاعبين، ومعربا عن اعتزازه بهذا الإنجاز الذي يسجل للوطن.
وأكد الحواتمة أن قوات الدرك، وتنفيذا للتوجيهات الملكية الحكيمة، ستبقى على الدوام داعما رئيسا للرياضة الأردنية وللشباب الأردني المبدع.
وحظي لاعبو الدرك بإشادة كبيرة، من اللجنة المنظمة، والجماهير، ووسائل الإعلام بعد وصول 6 من أصل 7 لاعبين مثلوا قوات الدرك إلى منصات التتويج، في البطولة التي اتسمت بالمنافسة الشديدة والنزالات القوية، وتصنف كواحدة من أقوى البطولات الدولية في رياضة الكيك بوكسينغ.
وأبدى رئيس الاتحاد الدولي للكيك بوكسينغ روي بيكر، إعجابه بالمستوى الكبير الذي قدمه أبطالنا، وأثنى نائب رئيس الاتحاد الأوروبي للعبة، ورئيس الاتحاد التركي سليم كايسي على القدرات الكبيرة والأداء المتميز لفريق قوات الدرك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock