رياضة محلية

“أبها” السعودي يطلب الصيفي والمحارمة والحسين يختار عبدالعظيم مدربا

أخبار النجوم


 


خالد الخطاطبة


عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “اخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.


“أبها” السعودي يفاوض الصيفي والمحارمة


علمت “الغد” ان ادارة نادي ابها السعودي ستصل خلال الايام القليلة المقبلة الى عمان، وذلك للدخول في مفاوضات مباشرة مع ادارة نادي شباب الاردن حول امكانية التعاقد مع لاعبي فريق شباب الاردن لكرة القدم عدي الصيفي ومهند محارمة.


وأبلغت ادارة نادي ابها ادارة شباب الاردن برغبتها هذه، بانتظار حضور الوفد الى عمان للدخول في مفاوضات مباشرة، بعد ان اعلن نادي شباب الاردن انه لن يقف حجر عثرة في طريق اللاعبين اذا كانت لهما مصلحة في الاحتراف.


وجاءت معرفة الفريق السعودي بلاعبي شباب الاردن عن طريق الحكم السعودي خليل الغامدي الذي ادار لقاء الفيصلي وشباب الاردن بالدوري الممتاز، حيث اعجب الحكم بأداء اللاعبين، الامر الذي دفعه لنقل وجهة نظره الى نادي ابها الذي رحب بفكرة ضم اللاعبين بانتظار المفاوضات المباشرة.


وبحسب المعلومات، فإن نادي شباب الاردن وافق على مبدأ المفاوضات، حيث تفكر الادارة بأن تستثمر ثمن انتقال اللاعبين الى ابها السعودي سيدفع النادي للتعاقد مع محترفين على سوية عالية لتعزيز صفوف الفريق.


يشار الى ان الصيفي وقع على عقد احتراف في صفوف نادي شباب الاردن، فيما لم يوقع المحارمة على عقد احتراف حتى الآن.


تكريم فيصل على هامش مباراة الأردن وكوريا


علمت “الغد” ان تكريم قائد المنتخب الوطني لكرة القدم ونادي الوحدات، سيتم على هامش مباراة الاردن وكوريا الجنوبية التي ستقام يوم 7 حزيران/ يونيو المقبل على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في اياب المرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم، حيث بدأ اللاعب الذي اعلن اعتزاله اللعب دوليا بالتحضير لهذا التكريم الذي حرص اتحاد الكرة على اقامته تقديرا لجهود هذا اللاعب في خدمة الكرة الاردنية مع المنتخب والنادي خلال السنوات الـ13 التي قضاها داخل المستطيل الاخضر.


يشار الى ان فيصل ابراهيم الذي يعتبر من افضل اللاعبين الاردنيين الذين شغلوا مركز الظهير الايمن، حقق نتائج متميزة على مدار مشاركاته في صفوف المنتخب الوطني من ابرزها الفوز بلقبي الدورة العربية عامي 1997 و1999، اضافة الى تألقه في صفوف المنتخب في نهائيات امم آسيا عام 2004.


المصري عبدالعظيم مدربا لكرة الحسين


وصل الى الاردن اول من امس المدرب المصري محمد عبدالعظيم، وذلك للاشراف على تدريب فريق نادي الحسين اربد لكرة القدم خلال الموسم الكروي المقبل.


وبحسب معلومات “الغد”، فإن جلسة ستجمع المدرب المصري مع ادارة نادي الحسين اربد للتباحث بشأن الامور المالية التي تتضمن مقدم عقد وراتبا شهريا، حيث اكد وكيل اعمال المدرب لإدارة النادي انه لن يكون هناك اختلاف في الامور المالية بحسب الاتفاق مع رئيس النادي فارس حجازي.


وقدم عبدالعظيم سيرته التدريبية لإدارة الحسين اربد والتي تتضمن مشاركته كلاعب في صفوف الاهلي المصري، قبل احترافه في عدد من الاندية الاوربية، اضافة الى تدريب شباب فريق الاهلي المصري.


وفي حال انهت ادارة الحسين اربد اجراءات التعاقد مع عبدالعظيم اليوم، فإن المدرب سيباشر عمله من خلال متابعة الفريق في بطولة الاستقلال للوقوف على جاهزية اللاعبين الشباب، قبل ان يختار مساعده، اضافة الى مدرب حراس المرمى الذي سيكون خلدون ارشيدات.


فايز يوسف مرشح للعمل مساعدا للمدرب المصري محمد عبدالعظيم - (الغد)


ومن ابرز الاسماء المطروحة للعمل مساعدا للمدرب الجديد فايز يوسف الذي يشرف حاليا على تدريب فريق الحسين المشارك في بطولة الاستقلال والذي اثبت حضورا مميزا جعله مرشحا للعمل مساعدا لعبدالعظيم، خاصة وأن فايز يوسف لاعب الفريق السابق عمل مؤخرا على تدريب فرق الفئات العمرية وساهم في رفد الفريق الاول بعدد من المواهب الناشئة.


مدرب البقعة يعود من سورية الجمعة


غادر المدرب السوري انور عبدالقادر الى سورية اول من امس، وذلك بعد توقيعه رسميا على كشوفات البقعة مدربا لفريق كرة القدم، وسيعود المدرب الى عمان يوم الجمعة المقبل لمباشرة عمله مدربا للفريق الطامح بتحقيق نتائج جيدة في الموسم المقبل.


إلى ذلك ينتظر ان تبدأ الادارة قريبا البحث عن لاعبين محترفين لتعزيز صفوف الفريق، ومن ابرز المرشحين اللاعب العراقي سلامة شاكر.


كواليس النجوم


– الاخبار الواردة من نادي الزمالك المصري تفيد برغبة فريق الكرة بالاستغناء عن المحترف خالد سعد بعد انتهاء الموسم الكروي.. الزمالك بدأ بتسويق سعد للاستفادة من بيعه ماديا لمدة عام قبل انتهاء عقده مع الزمالك.


– لاعب احد الاندية الممتازة عاش خلال الايام الماضية اوضاعا نفسية سيئة بعد رفض البنك صرف الشيك الذي حصل عليه اللاعب من قبل ناديه تعويضا عن عدم الموافقة على احترافه في الموسم الماضي… اللاعب احتاج الى تدخل زملائه من اجل تخفيف معاناته وقهره من هذه الحركة.


– بدأت فرق الاندية المشاركة ببطولة الاستقلال الكروية بالتذمر من تنظيم بطولة الخماسي التي شتتت جهود اللاعبين خاصة وأنهم يعودون من بطولة الخماسي في ساعة متأخرة من الليل.


– لاعب المنتخب العراقي نشأت اكرم سيشارك في مباراة اعتزال اسطورة نجم الكرة السعودية ماجد عبدالله وذلك في المباراة التي ستجمع فريق النصر السعودي بفريق ريال مدريد الاسباني يوم غد الثلاثاء.


– محترف في احد الاندية الممتازة يواصل مساعيه للحصول على مستحقاته المالية المترتبة على النادي بعد انتهاء الموسم الكروي… المحترف يطالب النادي بمبلغ 15 الف دولار باقي مستحقاته المالية.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock