شركات وأعمال

“أبوخضر للسيارات” تعلن عن وصول “BMW M4 Coupé” إلى المملكة

عمان- أعلنت أبوخضر للسيارات؛ الوكيل الرسمي لمجموعة BMW في الأردن، عن وصول سيارة BMW M4 Coupé؛ السيارة الرياضية القوية الجديدة كلياً في المملكة، لتشعل الحماسة بين أوساط عشاق السيارات الرياضية القوية.
وتشكل سيارة BMW M كوبيه تعبيرا جديدا للسيارة الرياضية عالية الأداء من شركة BMW M وتمثل التزاما متواصلا بفلسفة M التي تمزج بين المواصفات الرياضية وسهولة الاستخدام اليومي ضمن مفهوم عام مفعم بالحس الإبداعي، وتشير علامة M4 الى فئة “4” الجديدة التي تشكل الأساس لسيارة M الجديدة.
وأضاف فهد النبر، مدير عام أبوخضر للسيارات الوكيل الرسمي لمجموعة BMW تعليقاً على هذا الإطلاق: “إن سيارة BMW M4 كوبيه تشكل تعبيرا جديدا للسيارات الرياضية عالية الأداء من شركة BMW M والتي نتوقع لها أن ترفع معايير القوة والأداء الرياضي في هذه الفئة المتميزة من السيارات الرياضية، ونحن كما عودنا محبي ومعجبي علامة BMW التجارية في الأردن نسعى دوما لتقديم كل ما هو جديد ومشوّق في عالم السيارات لنرتقي بأدائنا لتوقعاتهم”.
وبهدف زيادة القدرة الديناميكية إلى أقصى حدّ وضمان الفعالية الممتازة، حقّقت مجموعة BMW توفير نحو 80 كلغ من الوزن، وتشمل الاستخدام المتزايد للمواد الخفيفة مثل البلاستيك المعزّز بألياف الكربون والألمنيوم لعدد من المكوّنات في هيكل السيارة، كما وتتسم سيارة BMW M4 Coupe بسطح من الكربون.
وتتميز سيارة BMW M4 Coupé بتصميم قريب من الأرض وعريض، ووضعية متوازنة جداً على الطريق. وتبرز قدرة أداء السيارة الرياضية القوية في تصميم يحمل مزايا M.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
40 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock