أخبار النجوم

أبويل في عمان وتفاصيل رد الفيصلي لاحتراف هاني.. مصعب يواجه بهاء في مباراة فاصلة

مدرب الأهلي يطلب التعاون للاستمرار..الحارس يتعرض لـ"لدغة عقرب"

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم”، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
أبويل في عمان لتقليص الفجوة وتفاصيل طلبات الفيصلي لاحتراف هاني
ينتظر أن يصل ممثلون عن نادي أبويل القبرصي إلى عمان خلال الساعات المقبلة، أملا في حسم صفقة انتقال لاعب الفيصلي عمر هاني للفريق القبرصي.
وجاءت رغبة الفريق القبرصي بالحضور إلى عمان، بعد الرد الفيصلاوي الرسمي على عرض أبويل والذي تضمن قيمة المبالغ المالية ومدة العقد.
وفي التفاصيل، فإن الفيصلي أرسل قبل 3 أيام تقريبا، رده الرسمي على عرض أبويل بضم عمر هاني، حيث تضمن الرد الفيصلاوي اشتراط الحصول على 700 ألف يورو لبيع بطاقة اللاعب بشكل نهائي، والذي يرتبط حاليا مع النادي لأربعة مواسم مقبلة، أو الحصول على 350 ألف يورو للموافقة على اعارة اللاعب لموسمين.
كما اشترط الفيصلي الحصول على نسبة من اي صفقة لتسويق اللاعب من قبل أبويل.
نادي أبويل وفور استلامه الرد، عاد وخاطب النادي الفيصلي، ليبلغه أن هناك فجوة بين عرض النادي وطلبات الفيصلي، وبالتالي ضرورة مناقشة نقاط الخلاف في جلسة مفاوضات مباشرة.
ودعا أبويل القبرصي الفيصلي للحضور إلى قبرص لمناقشة الموضوع، أو استقبال وفد النادي في عمان، ليأتي رد الفيصلي بالترحيب بزيارة الوفد القبرصي لحسم ملف انتقال اللاعب.
مصعب يواجه بهاء في مواجهة فاصلة الأربعاء بقطر
سيكون نجما الكرة الأردنية مصعب اللحام وبهاء عبدالرحمن في مواجهة أردنية- أردنية بنكهة قطرية، يوم الأربعاء المقبل، في مباراة لتحديد هوية الفريق الذي سيظهر بدوري نجوم قطر الموسم المقبل.
ويلتقي فريق معيذر الذي يلعب فيه اللحام، مع فريق قطر الذي يلعب فيه بهاء، في مباراة يلعب الفائز فيها، بدوري النجوم، فيما الخاسر يظل في دوري الدرجة الثانية.
وكان فريق قطر تعرض للخسارة أول من أمس أمام فريق الريان، بنتيجة 3-4، ليحتل قطر المركز قبل الأخير بدوري نجوم قطر.
وتنص تعليمات الاتحاد القطري، على أن الفريق الذي يحتل المركز قبل الأخير بدوري نجوم قطر (فريق قطر)، يخوض مباراة فاصلة مع الفريق الذي يحل في المركز الثاني بدوري الدرجة الثانية (فريق معيذر).
العمايرة ومعتز يتحدثان عن قصة الـ10 دنانير
شرح نجما حراسة المرمى لؤي العمايرة ومعتز ياسين، قصة قيامهما بتولي جمع مبلغ 10 دنانير من كل مشارك في دورة التدريب الآسيوية للمستوى الثالث لحراس المرمى، التي اختتمت قبل عدة ايام.
وأكد العمايرة وياسين، أن اتحاد كرة القدم ليس له علاقة من قريب أو من بعيد بمسألة جمع المبلغ، وإنما هي مبادرة شخصية منهما جاءت لتكريم بعض الأشخاص الذين خدموا المشاركين من خارج الاتحاد، مثل المصور الذي قام بتأمين أشرطة صورة خاصة للمشاركين، إلى جانب القائمين على الملعب الذين تعاونوا بشكل كامل مع المشاركين.
وأكد العمايرة وياسين أن جمع “العشرة دنانير” من المشاركين كانت اختيارية، ولم يجبر أحد على الدفع، ما يعني أن هذه الخطوة هي مبادرة شخصية ولا علاقة للاتحاد بها، موجهين الشكر والتقدير للاتحاد على تنظيم مثل هذه الدورات التي تمنح المشاركين فرصة خوض عالم التدريب باحترافية ووفق أسس علمية.
حارس العربي يلعب رغم لدغة العقرب
في حادثة طريفة شهدتها مباراة فريقي العربي والسرحان بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، التي جرت أول من أمس، على ملعب الأمير هاشم بالرمثا، تعرض حارس مرمى العربي هشام الهزايمة للدغة عقرب “أسود”، قبيل انطلاق المباراة، ما استدعى نقله للمستشفى لتلقي العلاج قبل العودة بسرعة للمشاركة في المباراة التي انتهت بفوز العربي 2-1.
وفي التفاصيل، فإن الهزايمة واثناء عملية تبديل الملابس في غرفة الملعب، تفاجأ بلدغة العقرب الذي يعتقد زملاؤه أنه جاء معه من خارج الغرفة، ليصرخ وسط استغراب زملائه الذين هرعوا اليه وقاموا بقتل العقرب، قبل أن ينقلوه للمستشفى حيث تلقى حقنتين، قبل أن يعود إلى الملعب.
وكان المدرب ينوي اراحة الحارس، قبل أن يبلغهم الطبيب بإمكانية مشاركته، لكن شريطة استبداله في حال شعر بالتعب، وهو ما لم يحصل، حيث أكمل الحارس المباراة.
مدرب الأهلي يشترط تعاون الجميع لإكمال مشواره
اشترط المدير الفني لفريق الأهلي لكرة القدم جمال محمود، ضرورة تعاون الجميع إدارة ولاعبين، لمواصلة عمله مدربا للفريق الذي يعيش تحت وطأة شبح الهبوط.
محمود وفي تصريح لـ”الغد”، عقب الخسارة أمام شباب الأردن، أشار إلى أنه وافق على تدريب الفريق وهو يعلم بالصعوبات، لكنه يطلب من الجميع التعاون لتحقيق الهدف المنشود.
وأكد محمود أن المرحلة الحالية يجب أن يعمل فيها الجميع، لأن يدا واحدة لا تصفق، وبالتالي طالب الجميع بالتعاون، وإلا فإنني لن اكون قادرا على إكمال المشوار، وهذا ليس تهربا من المسؤولية، بقدر حث الجميع على التعاون استعدادا للمباريات الأربع المتبقية بالدوري.
المالحي يحتفظ برئاسة نادي اليرموك
احتفظ المهندس مروان المالحي، برئاسة نادي اليرموك لدورة تمتد حتى العام 2022، وذلك في الانتخابات التي جرت أول من أمس، بحضور ممثلين عن مديرية شباب العاصمة.
وفاز المالحي واعضاء إدارته بالتزكية، قبل أن تعقد الادارة الجديدة جلسة تم فيها توزيع المناصب على الأعضاء الفائزين على النحو التالي: وليد قناة نائبا للرئيس، محمد حلوة أمينا للسر، ومحمد الدبس أمينا للصندوق، وعضوية اسحاق الكرداسي وأنس أبو عواد والحسن علي نصر. يشار إلى أن إدارة اليرموك تحظى باحترام اعضاء الهيئة العامة، والاندية الأخرى لحسن تعاملها واحترامها للجميع.
اشتباه بغضروف للاعب الحسين إربد
اشتبه طبيب فريق الحسين اربد أيمن أبو دلو، بتعرض لاعب فريق الكرة بلال الداود لاصابة في غضروف الركبة، في المباراة أمام الفيصلي أول من أمس.
وافاد التشخيص الأولي بإصابة اللاعب في الغضروف، في انتظار التشخيص النهائي اليوم.
وكان مدافع الفريق عامر علي، تعرض ايضا لاصابة في غضروف الركبة، في انتظار اخضاعه لعملية قريبا.
مصادفة في احتفال الفيصلاوية بعيد ميلاد معتز ومرعي
لفت لاعبو الفيصلي النظر إلى مصادفة طريفة في احتفالهم بعيد ميلاد نجمي الفريق معتز ياسين وبراء مرعي.
المصادفة تكمن في أن لاعبي الفيصلي احتفلوا بعيد ميلاد ياسين يوم 3 تشرين الثاني “نوفمبر”، في الملعب عقب مباراة فريقهم أمام الحسين اربد في لقاء الذهاب من الدوري، قبل أن يعود الفيصلاوية للاحتفال بعيد ميلاد مرعي بعد انتهاء مباراتهم مع الحسين اربد التي جرت أول من أمس على ملعب الحسن في مباراة الاياب بالدوري. وكان لاعبو الفيصلي احتفلوا بغرفة تبديل الملابس، بعد الفوز على الحسين في ملعب الحسن أول من أمس، بعيد ميلاد مرعي.
الشياب يواصل تألقه بدوري الـ17
واصل لاعب فريق الحسين اربد سلطان عبدالله الشياب، تألقه في دوري الشباب تحت سن 17، بمواصلة التسجيل في أغلب المباريات، ما نصبه هدافا للفريق.
وحظي اللاعب الواعد باشادة جمهور ناديه المتابع للمباريات، متمنين أن يتم استثماره في بشكل يوازي امكاناته.
ويتمتع سلطان بامكانات فنية وجسمانية تؤهله ليكون نجم المستقبل، ليكون خلفا لوالده عبدالله الشياب الذي كان أحد أفضل لاعبي الوسط في الأردن خلال فترة لعبه في الحسين اربد والمنتخب الوطني.

كواليس النجوم

• مدربو منتخبات وأندية وإداريين، ابدوا استغرابهم لمنعهم من دخول اتحاد كرة القدم يوم أمس، ما تسبب في احراج شخصيات رياضية معروفة…مدربو منتخب على رأس عملهم وممثلو أندية، تفاجؤوا بمنعهم من دخول الاتحاد من قبل الشخص الذي يتولى حراسة الباب، معتبرين أن هذا الاجراء لا يليق بشخصيات رياضية معروفة تصطدم برفض السماح لها بالدخول.
• المحترفتان التونسيتان ينتظر أن تصلا إلى عمان مساء اليوم ، تمهيدا للاحتراف في فريق نادي الاستقلال…المحترفتان ستخضعان لفترة اختبار قبل تسجيلهما.
• المدير الفني المستقبلي لفريق السلط جمال أبو عابد، التقى أول من أمس، مع الجهاز الفني الحالي لفريق السلط المكون من مصطفى عربيات ومؤيد سليم ومازن عبيد، للبحث في اسباب تراجع الفريق والخسارة الأخيرة أمام شباب العقبة…
إلى ذلك بات واضحا غياب اللجنة الرياضية في نادي السلط عن العمل، في مؤشر عن حل اللجنة التي أثرت الفريق في البدايات، بحكم الخبرة التي يتمتع بها رئيس وأعضاء اللجنة.
• فريق السلام زغرتا اللبناني الذي يدرب حراس مرماه الأردني عبدالرؤوف الكتة، حقق فوزا كبيرا على فريق طرابلس بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت أول من أمس، في اطار منافسات الجولة 21 من الدوري اللبناني.. هذا الفوز رفع رصيد السلام إلى 22 نقطة، وتجمد رصيد طرابلس عند 19 نقطة، ليحيي السلام آماله بالهروب من شبح الهبوط.
• جمهور الحسين اربد لكرة القدم، ظل يشجع فريقه طيلة المباراة أمام الفيصلي، رغم التأخر بهدف ومن ثم بهدفين..الجمهور كان راضيا تماما على أداء الفريق في المباراة، معتبرا أن الفريق قدم العرض الأجمل له هذا الموسم، ملقين باللوم على التحكيم الذي ظلمهم وفق ما تحدثوا به لـ”الغد”…البعض نادى بتقديم شكوى ضد التحكيم، فيما اعتبره البعض الآخر، أن الشكوى لن تقدم أو تؤخر.
• إدارة ناد محترف، استجابت للاعبيها، بتغيير الفندق الذي يقيمون فيه قبل المباراة، بسبب عدم شعورهم بالراحة.
• أكثر من لاعب من لاعبي أندية المحترفين، تمنى على اتحاد كرة القدم، السرعة في البت بالبطولة الودية المقترحة سواء باقامتها أو الغائها، وضرورة تحديد موعدها في حال اقرت بشكل رسمي، ليتسنى لهم ترتيب شؤونهم.
• النادي الفيصلي حدد مبلغ 551 دينارا لكل لاعب مكافأة الفوز على الأهلي في المباراة المقبلة بالدوري.
• لاعبو فريق شباب الأردن لكرة القدم، تفاجؤوا عقب نهاية مباراتهم أمام الأهلي أول من أمس، وعند عودتهم لغرفة الملابس بمدينة الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، بقيام شخص ما بكسر زجاج الباب الرئيسي للغرفة…إدارة الملعب ستسخدم الكاميرات للوقوف على الفاعل .

الإدارة الجديدة لنادي اليرموك – (من المصدر)
لاعب فريق الحسين إربد سلطان الشياب -(من المصدر)

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock