آخر الأخبار الرياضةالرياضة

أبو السعود وناغوج يمثلان “الجمباز” في سلسلة كأس التحدي العالمي

خالد العميري

عمان – يشارك المنتخب الوطني للجمباز في سلسلة كأس التحدي العالمي للجمباز، والتي ستقام في تركيا وهنغاريا خلال أيلول (سبتمبر) المقبل.
وسيشارك اللاعبان أحمد أبو السعود وسليم ناغوج في البطولتين، بقيادة المدرب الأرمني جورجن سيريكانيان والمعالجة هلا المحارمة، على أن يرأس عادل عودة وفد المنتخب المشارك في بطولة هنغاريا، فيما يرأس م.شادي خوري وفد المنتخب المغادر إلى تركيا.
ويقول نائب رئيس اتحاد الجمباز والناطق الإعلامي م.صالح الغويري في معرض رده على استفسارات “الغد”: “بتوجيهات مباشرة من سمو الأميرة رحمة بنت الحسن رئيسة الاتحاد، فإننا نحرص على توفير مقومات النجاح كافة أمام اللاعبين حتى يتحسن أداءهم الفني”.
وأضاف: “نراهن على أبو السعود في إحراز المزيد من الميداليات الذهبية، فيما ستكون مشاركات سليم ناغوج مهمة لإكسابه الخبرات اللازمة وإبقائه في أجواء المباريات”، لافتا إلى أن سمو الأميرة رحمة بنت الحسن باركت الإنجاز الأخير لأحمد أبو السعود في دورة ألعاب التضامن الإسلامي، مؤكدة فخرها واعتزازها بالإنجازات المتواصلة لرياضة الجمباز الأردني.
وكان أبو السعود، أحرز الميدالية الذهبية في النسخة التاسعة من بطولة كأس آسيا للجمباز الفني على جهاز “حصان المقابض”، مكررا إنجازه في النسخة الماضية من البطولة الآسيوية، والتي أقيمت في العام 2019 بالعاصمة المنغولية “أولان باتور”، كما حصل مؤخرا على الميدالية الذهبية في دورة ألعاب التضامن الإسلامي بمدينة قونية التركية.
وتشكل المشاركات المقبلة لأبو السعود في سلاسل التحدي، فرصة جيدة للتحضير من أجل الوقوف على مدى جاهزيته قبل المشاركة في بطولة العالم، التي تحتضنها مدينة ليفربول البريطانية في تشرين الأول (أكتوبر) المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock