آخر الأخبار الرياضةالرياضة

أبو حواس يؤكد لـ”الغد”: مستمر مع الشمال القطري واتطلع لإثبات نفسي

خالد العميري

عمان – يتطلع صانع الألعاب وجناح المنتخب الوطني الأول لكرة السلة، أمين أبو حواس، إلى خوض أولى مواجهاته الرسمية مع فريقه الشمال القطري ببطولة كأس أمير قطر لكرة السلة، وذلك بعد توصله إلى اتفاق رسمي مع ممثلي فريقه على الالتزام بتفاصيل عقده الممتد لموسمين.
ويلتقي الشمال القطري – الذي يلعب له أيضا نجم المنتخب الوطني سامي بزيع – مع نظيره العربي عند الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم، لحساب مباريات المجموعة الأولى التي تضم فريقي الوكرة وقطر أيضا، فيما تضم المجموعة الثانية أندية الغرافة “حامل اللقب” والخور والريان والسد والأهلي.
وتستمر مباريات دور المجموعات حتى 30 تشرين الأول (أكتوبر) الحالي، على أن تقام مباريات الدور نصف النهائي في 2 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، ويلتقي خلالها أوّل المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية، وأول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى، ليتأهل الفائزان إلى الدور النهائي الذي يقام يوم السبت 6 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.
وقال أبو حواس في تصريحات خاصة لـ (الغد): “يمكنني التأكيد اليوم بأن الأمور أصبحت مع الشمال القطري على وفاق تام، وأنا اتطلع حقا للفوز بكأس قطر وتقديم أفضل ما لدي”.
وأضاف: “لقد عقدت مع ممثلي الشمال القطري اجتماعا ايجابيا انتهى باستمراري مع الفريق.
وأتم حديثه بالقول: “تركيزي الآن منصب على إحراز الألقاب مع فريقي الجديد، وأريد الإستمرار مع الفريق واحترام مدة العقد للموسمين المقبلين، واسعى لإثبات نفسي”.
وكان أبو حواس قد طلب من إدارة فريقه الشمال القطري فسخ عقده لأسباب متباينة، قبل أن يتم طي صفحة الخلاف بين الطرفين، وفقا لما أكده اللاعب في حديثه.
إلى ذلك، حدّد الاتحاد القطري لكرة السلة يوم 13 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، موعدًا لانطلاق مباريات الدوري العام لكرة السلة بمشاركة 9 أندية، هي: الغرافة، الريان، العربي، السد، الوكرة، الأهلي، الشمال، الخور، وقطر، كما اعتمد الإتحاد القطري آذار (مارس) 2022 موعدا لإقامة مباريات بطولة كأس سمو الأمير المُفدى لكرة السلة، وذلك بعد نهاية منافسات الدوري العام.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock