شركات وأعمال

’أبو خضر للسيارات‘ الوكيل الرسمي والحصري لعلاماتي ’بيجو‘ و’ستروين‘ في الأردن

  • حفل خاص بحضور مجموعة من الشخصيات والإعلاميين والمؤثرين
  • الخطوة تشكّل بداية لشراكة جديدة بين ’ستيلانتيس‘ و’مجموعة أبو خضر‘
  • انضمام علامتي بيجو و ستروين إلى أوبل من ستيلانتس تحت مظلة مجموعة أبو خضر
  • افتتاح صالة عرض جديدة متعدّدة العلامات التجارية لبيجو وستروين وأوبل في شارع مكّة
  • بدأ العمل الرسمي في مركز خدمات ما بعد البيع في المنطقة الصناعية ببيادر وادي السير وصالة العرض الجديدة في شارع مكة

بحضور مجموعة من الشخصيّات العامة، وممثلين عن وسائل الإعلام ومؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي، وضيوف من قطاعات مختلفة؛ أقامت شركة أبو خضر للسيارات حفلاً خاصاً بمعرضها في شارع مكة للإعلان عن انضمام العلامات التجارية الجديدة للمجموعة – بيجو وستروين – وذلك بعد اختيار ستيلانتس الشرق الأوسط أبو خضر للسيارات كموزع رسمي وحصري لشركة بيجو، وسيتروين في الأردن وبعد إنضمامهما لعلامة أوبل.

 وشهدت هذه الشراكة افتتاح منشأتين جديدتين مصممتين وفقا لأعلى المعايير العالمية وهوية الشركة الخاصة لكل من العلامات التجارية. كما تم إنشاء صالة عرض جديدة وحديثة متعددة العلامات التجارية في شارع مكة مع مركز خدمات ما بعد البيع والذي يعد الأكبر من نوعه من حيث الحجم والخدمات الحديثة المقدمة في منطقة بيادر وادي السير الصناعية.

وبحسب القائمين على مجموعة أبو خضر للسيارات، ستبدأ صالة العرض حقبة جديدة في سوق السيارات الأردني من خلال كونها أول من يوفر مجموعة واسعة من المركبات الكهربائية التي تغطي سيارات الركاب والمركبات التجارية الخفيفة مدعومة بعقود خدمة مخصصة لتلائم جميع المتطلبات والاحتياجات.

وفي تعليقه، قال السيد نقولا أبو خضر، الرئيس التنفيذي لدى ’مجموعة أبو خضر‘: “نحن فخورون بالثقة التي منحتنا إياها مجموعة ’ستيلانتيس‘ عبر اختيارنا الوكيل الرسمي لها في الأردن، وسوف نقوم بتوفير أعلى مستويات خدمة العملاء لصالح هذه العلامات التجارية بالتوافق مع معايير الجودة العالمية. وهذه الإضافة إلى باقة العلامات التجارية لدى’أبو خضر للسيارات‘ تشكّل خطوة بارزة ضمن استراتيجية توسّعنا محلّياً بهدف جلب أفضل سيارات الركّاب والمركبات التجارية الخفيفة إلى السوق الأردني.”

من جهته، قال السيد راكيش ناير، المدير التنفيذي للعلامات التجارية الأوروبية في مجموعة ’ستيلانتيس‘: “تُعتبَر ’أبو خضر للسيارات‘ إحدى مجموعات السيارات الرائدة في السوق الأردني، وهي شريكنا منذ نحو عقدين من الزمن لعلامة ’أوبل‘التجارية. ويشكّل ضم علامتَي ’بيجو‘ و’ستروين‘ إلى باقة العلامات التجارية التي تمثّلها خطوة كبيرة ولحظة بارزة من تاريخنا.”، وأضاف: “نحن نرى أمامنا مستقبلاً مشوّقاً من خلال العمل سوياً على توفير أفضل تجربة بيعية وأحدث المركبات وأعلى مستويات الجودة لخدمات ما بعد البيع، وذلك بفضل صالة العرض الحديثة جداً ومرافق الخدمة المتطوّرة لدى ’أبو خضر للسيارات‘، بالإضافة إلى وجود موظّفِين مؤهّلين جيداً، مما سيساعد على تعزيز حضور علامتنا التجارية في المملكة.”

وتحوي منشأة خدمات ما بعد البيع عدداً من مساحات العمل التي تغطّي أعمال التشخيص الميكانيكية والكهربائية، إلى جانب خدمات تصليح وطلاء الهيكل تحت إشراف أفضل المهندسين والتقنيين المؤهلّين. وتخضع عمليات الصيانة لأعلى مستويات التحكّم بالجودة لضمان توفير خدمات على أعلى مستوى لكل مركبة وكل عميل. كما تم في المركز توفير مجموعة من غرف الانتظار المريحة مع أدوات ترفيه عديدة، مما يمنح العملاء فرصة متابعة كافة أعمال الصيانة مباشرة في ورشة العمل.

وفي ذات السياق، ستعمل صالة العرض الموجودة بشارع مكّة على عرض عدّة طرازات من علامات’بيجو‘ ,’ستروين‘  و “اوبل” ضمن فئات سيارات الركّاب والمركبات التجارية الخفيفة. وستتضمّن مجموعة سيارات فئة الركاب من علامة ’بيجو‘ التجارية طرازات عديدة مثل 208 EV، 2008 EV الكهربائيتين و 301. ومن علامة ’ستروين‘ التجارية فستكون هناك ’ستروين C-إليزيه‘ (Citroën C-Elysee) و’ستروين C4 الكهربائية‘ (C4 EV) وفيما يخص علامة ’أوبل ’ التجارية ستشهد تواجد سيارة أوبل موكا الكهربائية (Opel Mokka EV) الجديدة كليآ وسيارة اوبل كورسا الكهربائية (Opel Corsa EV) الجديدة كلياً، ويمكن للعملاء الراغبين بالحصول على مركبات تجارية خفيفة بمحركيها البنزين و الديزل التعرّف عن قرب على طرازات’بيجو بارتنر‘ (Partner)، و’بوكسر‘ (Boxer) وشاحنة البيك-أب ’لاندترك‘ (Landtrek)، إضافة إلى طرازات ’ستروين برلينغو‘ (Berlingo)، وجامبي‘ (Jumpy) وأوبل كومبو (Combo).

وقد صرّح القائمون على أبو خضر للسيارات أنه خلال الأشهر القادمة من هذا العام، ستستقبل صالة العرض أحدث الموديلات من بيجو وستروين، وستستوعب في المستقبل القريب مجموعة جديدة من المحركات الكهربائية لسيارات الركوب وللمركبات التجارية الخفيفة.

يشار إلى أن مجموعة أبو خضر للسيارات تأسست في عام 1937، و تحتضن حالياً عدداً من أنجح العلامات التجارية للسيارات و الشاحنات في العالم وتفخر بتزويد العملاء بخدمات بيع و ما بعد البيع حسب أعلى  المستويات العالمية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock