أخبار محلية

أبو رمان من الكونجرس الأميركي: “نرفض صفقة القرن”

واشنطن – التقى النائب معتز أبو رمان مكتب عضو الكونجرس الامريكي آدم شيف رئيس لجنة الاستخبارات الاميركية و رئيس لجنة الصداقة الأردنية والرئيس الأسبق للجنة المخصصات Preparation comity و بحضور نائب السفير الاردني في واشنطن سعادة الدبلوماسي علي عربيّات ..

حيث كان الاجتماع مع كبير المعاونين Jeff Lowenstein، نقل فيه أبو رمان رسالة مجلس النواب الأردني وموقفه الثابت اتجاة فلسطين ورفض المجلس لأي صفقة مزعومة – والمسماة بصفقة القرن.

وقال أبو رمان في اللقاء ان مجلس النواب الاردني يرفض و بشدة أي صفقة من شأنها التفريط بأي شبر من فلسطين او حق الشعب الفلسطيني على ارضه الكاملة وحق العودة المشروع.

واكد في اللقاء ان مجلس النواب الاردني الممثل لارادة الشعب يقف قلبا” واحدا مصطفا” خلف جلالة الملك عبدالله بن الحسين في موقفة الواضح والمعلن من القدس الشريف والقضية الفلسطينية.

ويأتي ذلك في إطار حشد التأييد الدولي للتأكيد على الوصاية الهاشمية للمقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس الشريف.

كما عبر أبو رمان و هو عضو اللجنة المالية في مجلس النواب عن حجم التحديات الاقتصادية التي تواجه الاردن جراء اعباء اللجوء السوري و الظروف الاقليمية المحيطه ، مطالبا المجتمع الدولي في دعم الموقف الانساني الذي يقوم به الاردن اليوم، مؤكدا ان الاردن كان و ما زال هو الركيزة اساس للسلام في الشرق الاوسط.

ويأتي اللقاء على هامش الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي و البنك الدولي و التي يشارك بها الأردن في وفد حكومي و نيابي عالي المستوى.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock