أخبار النجومالرياضة

أبو عابد: لم أتلق عرضا لتدريب الفيصلي

خالد الخطاطبة

عمان- نفى المدرب الوطني جمال أبو عابد، أن يكون قد تلقى عرضا رسميا من النادي الفيصلي لتدريب فريقه لكرة القدم خلال الموسم المقبل.
ورفض أبو عابد في تصريح لـ”الغد” أن يدخل في مقارنات ومفاضلات مع المدربين، لافتا إلى أنه وفي حال اتفق مع فريق، فانه سيعلن عن ذلك بعيدا عن اي مفاضلات. وكشف أبو عابد حقيقة ما جرى بينه وبين الفيصلي بالقول: كل ما حصل أن أحد اصدقائي باللجنة الفنية، اتصل بي بشكل ودي، وسألني فيما إذا كان عقدي قد انتهى مع السلط، ليأتي جوابي بأن عقودنا مع السلط قد انتهت، ولم نجلس حتى الآن لبحث المرحلة المقبلة.
وأضاف: هذا الاتصال لم يتخلله مفاوضات أو عرض لتدريب الفريق، أو حتى اية تفاصيل تتعلق بالعمل في النادي الفيصلي، متمنيا أن يكون التداول في هذا الموضوع دقيقا بعيدا عن التأويل. واضاف: تفاجآت با تناقلته بعض مواقع التواصل الاجتماعي، فيما يتعلق باجتماعي مع اللجنة الفنية في الفيصلي، وعرضهم علي تدريب الفريق، معتبرا أن كل هذا لم يحصل وأن ما حصل هو سؤالي من أحد أعضاء اللجنة حول انتهاء عقدي مع السلط. وجدد ابو عابد دخوله في منافسة أو مقارنة مع أيا من المدربين، بشأن تدريب أي فريق، لافتا إلى أن الحديث في تحديد الوجهة المقبلة سابقا لأوانه.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock