الرياضةرياضة محلية

أبو عوض تتوج بفضية “طاولة” بولندا لذوي الإعاقة

عمان-الغد- ظفرت نجمة المنتخب الوطني لكرة الطاولة لذوي الإعاقة ختام أبو عوض، بفضية الفردي ببطولة بولندا الدولية لكرة الطاولة إحدى المحطات المؤهلة إلى بارالمبيك طوكيو 2020.
ونالت أبو عوض الفضية، بعدما حققت الفوز في مستهل مشاركة منتخبنا بالبطولة على لاعبتين من التشيلي وهونغ كونغ، وفي نصف النهائي الذي جرت منافساته أمس الجمعة فازت أبو عوض على لاعبة من اليابان بـ3 أشواط نظيفة لكها خسرت أمام لاعبة سويدية بشوطين مقابل ثلاث بعد مباراة قوية وماراثونية.
وخرج أسامة أبو جامع من دور الثمانية بفردي الرجال، بعدما حقق الفوز في ثلاث مباريات على لاعبين من لاتفيا ورومانيا ومن بولندا (ب)، لكنه خسر امس مباراة ربع النهائي.
ولم يتمكن كل من فاطمة العزام، فاتن عليمات، إبراهيم دردس ونضال فرج من تخطي الدور الأول من منافسات الفردي.
وإنطلقت من مساء امس منافسات الفرق بالبطولة على أن يتم تتوج الفائزين بمنافسات الفردي والفرق بعد ظهر اليوم السبت.
ويترأس وفد المنتخب مدرب المنتخبات الوطنية هارون الشلتوني ويضم كلا من محمد أبو فرحة مساعدا للمدرب، واللاعبون: ختام أبو عوض، فاطمة العزام، فاتن عليمات، إبراهيم دردس، أسامة أبو جامع، نضال فرج.
من جانبها باركت مها البرغوثي الأمين العام للجنة البارالمبية الأردنية إنجاز أبو عوض، مبينة أن أبو عوض من الأبطال البارالمبيين الذين لهم بصمة واضحة في مختلف المحافل الدولية والبارالمبية، مشددة إلى أن إنجازات أبو عوض تتحدث عن نفسها، مشيرةً إلى أن هذا الإنجاز في حد ذاته يثبت ويؤكد النجاح المستمر الذي تحققه رياضة ذوي الإعاقة بالمملكة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock