أخبار النجومالرياضة

أبو ليلى يعاني تمزقين.. الياس مرشح للاحتجاب أمام الفيصلي.. “الكرة” يستعد للإفراج عن أجندة 2021

تادرس يرفض الكشري.. محترف الأهلي مطلوب محليا.. ومرضي يعد بعدم الشكوى

خالد الخطاطبة

عمان – نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
تمزق في عضلتين للحارس أبو ليلى
كشفت الفحوصات التي خضع لها حارس مرمى فريق الفيصلي لكرة القدم يزيد أبو ليلى، عن تمزق في العضلتين الخلفية والضامة، بعد الإصابة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة أمام فريق معان.
وخرج أبو ليلى مصابا من المباراة، ليتوجه مباشرة إلى المستشفى، حيث خضع لفحوصات كشفت عن إصابته بتمزقين، ما يرجح غيابه عن المباراة المقبلة والأخيرة أمام الوحدات، التي تقام السبت المقبل. وتسببت إصابة
أبو ليلى في مشاكل إضافية للفيصلي الذي يعاني أيضا من إصابة حارس المرمى معتز ياسين، الذي من الصعوبة إعادته للعب أمام الوحدات، إلا إذا كان هناك رأي آخر للحارس ومدربه.
“الكرة” يستعد للإفراج عن خطة الموسم 2021
يستعد اتحاد كرة القدم للإفراج عن خطة وأجندة الموسم الكروي المقبل 2021، والذي تنتظره الأندية بفارغ الصبر، لرسم خطة الاعداد المناسبة.
وأجرت أندية اتصالات مع اتحاد الكرة خلال الايام القليلة المقبلة، لمعرفة موعد الإفراج عن الأجندة الجديدة، لياتي رد الاتحاد بأمكانية إصدار الاجندة الجديدة للموسم المقبل، خلال الساعات القليلة المقبلة، وربما اليوم الأربعاء.
تادرس يرفض تعيين الكشري مدربا للفيصلي
كشف رئيس اللجنة الفنية في النادي الفيصلي جريس تادرس، عن لقاء عقد بينه وبين المدرب المصري أحمد كشري، في أحد الفنادق بالعاصمة عمان، لبحث مسألة توليه تدريب فريق كرة القدم في الفيصلي الموسم المقبل. وأكد جريس أنه تفاجأ بحضور المدرب المصري إلى عمان، بناء على دعوة من أحد أعضاء الإدارة، من أجل التفاوض معه ومناقشة سيرته الذاتية.
وأضاف: التقيت المدرب كشري، وأبلغته بأن الفيصلي يفضل في المرحلة الحالية مدربا محليا، وبالتالي صعوبة الاتفاق معه لتدريب الفيصلي في المرحلة المقبلة.
وكشف تادرس عن رغبته بالبحث عن مدرب محلي بالدرجة الأولى، خلفا للمدرب الحالي عدنان عوض، وفي حال لم يجد المدرب المطلوب فإن التوجه سيكون عربيا.
مرضي يعد الجزيرة بعدم التقدم بشكوى حاليا
وعد نجم فريق الجزيرة لكرة القدم محمود مرضي، اللجنة المؤقتة بعدم تقديم شكوى في الوقت الحالي، لحين اجراء انتخابات إدارية لاختيار مجلس إدارة جديد للجزيرة.
وقال نائب رئيس نادي الجزيرة محمود الكيلاني في تصريح لـ”الغد”، إن اللاعب أبلغه أنه لن يتقدم بشكوى ضد الجزيرة للحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، تقديرا لظروف النادي، لافتا إلى أن مرضي لن يشتكي لحين قدوم إدارة جديدة.
وثمن الكيلاني مبادرة مرضي المنتمي للقلعة الحمراء، معتبرا أن هذا الانتماء وهذا التقدير للنادي، يؤكد معدن هذا النجم الذي يدرك جيدا أوضاع الجزيرة المالية الصعبة.
إلى ذلك، كشف مرضي عن دراسته لعدة عروض احترافية تلقاها من عدة أندية، لافتا إلى أنه يتريث بانتظار حسم الوجهة. وتلقى مرضي في الفترة الأخيرة عرضا احترافيا من أحد الأندية العمانية، حيث سبق وأن اتفق على هذا العرض، قبل أن يعود ويتريث في ظل وجود عرض جديد من أحد الأندية الخليجية.
وكان مرضي يرغب في عدم المشاركة في مشاركة الجزيرة في خوض المباراة الأخيرة أمام شباب الأردن، بسبب رغبته في المغادرة الى سلطنة عمان، قبل أن يتراجع عن هذا الأمر، لحين حسم الوجهة بشكل نهائي.
ويعتبر مرضي أحد ابرز نجوم الموسم الكروي الحالي، حيث ساهم بشكل فاعل في قيادة الجزيرة لمركز الوصيف بالدوري.
فريق محلي يفكر بمحترف الأهلي مورات
علمت “الغد” أن مديرا فنيا لأحد أندية المحترفين لكرة القدم، يفكر جديا في مفاتحة المحترف الروسي في فريق الأهلي مورات، الذي برز بشكل لافت مع الفريق في منافسات دوري المحترفين. ووفق المعلومات فإن المدرب ينتظر انتهاء منافسات الموسم رسميا، لمحاولة الوصول للمحترف، املا في استقطابه رسميا.
محمود وأبو عابد كانا ضمن خيارات تادرس
كان المدير الفني لفريق الرمثا جمال محمود، والمدير الفني لفريق السلط جمال أبو عابد، من المدربين الذين كان رئيس اللجنة الفنية في الفيصلي جريس تادرس يفضل استقطابهما لتدريب “الأزرق” في الموسم الكروي المقبل. ووفق المعلومات فقد سبق أن تحدث تادرس بشكل شخصي إلى جمال محمود، لاستمزاج رأيه في قيادة تدريب الفريق، كما يفضل تادرس أيضا أبو عابد لشخصيته القوية وفكره الفني.
جمال محمود يقدم التقرير الفني اليوم
ينتظر أن يقدم المدير الفني لفريق الرمثا لكرة القدم جمال محمود اليوم، تقريره الفني لإدارة النادي، تمهيدا لرسم خريطة الطريق استعدادا للموسم الكروي المقبل.
وأكد الرمثا أنه توصل لاتفاق بنسبة كبيرة مع محمود لتمديد عقده، بانتظار حسم الأمر رسميا بعد المباراة الأخيرة أمام الصريح يوم السبت المقبل. وشهد أول من أمس اجتماعا للإدارة مع محمود، تناول أوضاع الفريق، ومستوى اللاعبين، وحاجة الفريق في الموسم المقبل، إذا ما اراد الرمثا المنافسة على الألقاب.
البخيت مرشح لمغادرة الظفرة الإماراتي
كشف المعلومات الواردة من الإمارات، أن نادي الظفرة الإماراتي، في طريقه للاستغناء عن اللاعب الأردني ياسين البخيت خلال فترة الانتقالات المقبلة. ووفق الخبر الذي نشره موقع كوورة، فإن الظفرة تعاقد مع مهاجم شباب الأهلي، الإسباني بيدرو كوندي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.
وجاء في الخبر: سيكون كوندي بديلا للأردني ياسين البخيت، في قائمة الظفرة في فترة التعاقدات الشتوية الحالية. ويتوقع أن يبحث البخيت في الفترة المقبلة عن عرض احترافي خارجي، أملا في مواصلة رحلة احترافه الخارجية التي امتدت لعدة سنوات سواء في الإمارات أو السعودية.
إلياس مرشح للغياب عن مواجهة الفيصلي
بات لاعب فريق الوحدات أحمد الياس، مرشحا للاحتجاب عن مواجهة فريقه أمام الفيصلي يوم السبت المقبل، في ختام منافسات دوري المناصير للمحترفين.
ويعاني الياس من إصابة، قد تدفع المدير الفني لاخضاعه للراحة في ظل حسم لقب الدوري. وتفيد المعلومات أن اصابة الياس ليست مقلقة، ولكن الجهازين الفني والطبي ربما يفضلان منحه فرصة للاستراحة، استعدادا للمرحلة المقبلة من المشاركات الخارجية..
“مناسف” وألفا دينار للعقباوية
احتفل فريق شباب العقبة لكرة القدم، بالثبات في مصاف أندية المحترفين، بعد الفوز الثمين على فريق الحسين إربد بنتيجة 3-2 في المباراة التي جرت على ستاد الحسن. وضمن هذا الفوز الثبات لفريق العقبة الذي تلقى عقب المباراة مباشرة مبلغ ألفي دينار مكافأة الفوز.
وحرصت الإدارة بعد نهاية المباراة، على أصطحاب اللاعبين والجهاز الفني، لأحد المطاعم لتناول المناسف، وتكريم النجوم الذين قدموا مستويات جيدة رغم أن النتائج لم تسعفهم بما يستحقون. وكانت الإدارة صرفت أيضا ألفي دينار للفريق، بعد الفوز قبل الأخير على فريق الأهلي.
إشادة بطاقم حكام مباراة الرجاء والإسماعيلي
اشاد رئيس لجنة الحكام العرب، السعودي خليل جلال، بأداء طاقم الحكام الذي أدار أول من أمس، مباراة فريقي الرجاء المغربي والاسماعيلي في نصف نهائي بطولة الأندية العربية، والتي جرت في المغرب، وشهدت المباراة تأهل الرجاء بعد فوزه بنتيجة 3-0.
وتواجد في المباراة 3 حكام أردنيين هم: أدهم مخادمة الذي تولى مهمة حكم الفيديو، وأحمد يعقوب كحكم رابع، وأحمد الرويلي كحكم مساعد.

كواليس النجوم

• إدارة نادي الرمثا قامت يوم أمس، بصرف راتب شهر للاعبي فريق كرة القدم، حيث تسعى لتسديد الجزء الأكبر من مستحقات اللاعبين قبل نهاية الموسم الكروي الحالي.
• المحامي عماد حناينة، أكد أن أي لاعب له مخصصات مالية على ناديه تجاوزت مدتها الشهرين، بامكانه توجيه انذار للنادي لمدة 15 يوما، ومن ثم بامكانه الاحتراف خارجيا دون الحاجة لمخالصة من النادي.
• المنسق الإعلامي لفريق الجزيرة لكرة القدم راضي الزواهرة، سيتولى تسلم الميداليات الفضية، في مباراة التتويج بلقب دوري المحترفين لكرة القدم.. مباراة التتويج ستجمع السبت المقبل بين فريقي الفيصلي والوحدات، وستشهد تتويج الوحدات بلقب الدوري والجزيرة ثانيا.
• نادي أحد السعودي، أعلن تعاقده مع اللاعب الأردني فارس غطاشة المولود في السعودية.
• نادي الرمثا أعلن أمس في تصريح لـ”الغد” أنه سيضع موضوع ايقاف عقوبة منع تسجيل لاعبين جدد، قيد الأولوية في الفترة المقبلة.. الرمثا وعلى لسان الناطق الإعلامي محمد أبو عاقولة، كشف عن مساع جادة من قبل الإدارة لإغلاق ملف عقوبة “فيفا”، من خلال العمل على تسديد المبلغ المستحق على النادي.
• مدافع فريق الجزيرة لكرة القدم جبر خطاب، يخضع اليوم لصورة رنين، للوقوف على الإصابة التي تعرض لها في الكتف، تمهيدا لمعرفة الوضع الحقيقي لإصابته.
• أمين سر نادي الحسين إربد معتصم الكردي، قدم استقالته على خلفية الخسارة الأخيرة لفريق كرة القدم أمام شباب العقبة.. الإدارة لم تبت حتى الآن في الاستقالة التي من المتوقع رفضها… إلى ذلك، قام لاعبو الحسين إربد قبل مباراة شباب العقبة، برفع يافطة تحمل صورة المشجع المخلص للنادي علي
أبو زينة الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى الأسبوع الماضي، وفاء للراحل المخلص والعاشق للحسين إربد.

حارس مرمى الفيصلي يزيد أبو ليلى – (أرشيفية)
الحكم أحمد مؤنس – (ارشيفية)
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock